أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تدريب الفتيات علي مهنة " التجميل" لتمكينهن اقتصاديا بأسيوط..صور
أسيوط - أسامة صديق: شهدت مدينة أسيوط ، تنفيذ تدريب للمستفيديات من مشروع "تمكين ٢" تحت شعار "نحو تمكين اجتماعي اقتصادي شمولي للشابات والشباب في مصر"  بمركزى أسيوط وأبوتيج على فن الميكب.

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

جاء ذلك فى إطار توجة الدولة لدعم السيدات ورائدات الأعمال على مستوى الجمهورية وبالصعيد خاصة .
وتنفذ المشروع  الجمعية المصرية للباحثين العلميين وجمعية الرسالة الإنسانية بتمويل من هيئة بلان انترناشيونال ايجيبت وبالشراكة مع شركة فلورز بيوتى وخبيرة التجميل رانيا قطب.
وقالت رانيا قطب، خبيرة التجميل:  إن هدفى الأساسى من الاشتراك فى هذا التدريب هو التوجه الاساسى الذى تقوم عليه فكرة المشروع وهو تمكين المرأة اقتصادياً وجعل المرأة جزء أساسيا من المجتمع وأكتشاف الجانب الإيجابى فى كل سيدة والذى اجزم انه يجعلها تتحدى العالم والوصول إلى هدفها وتحقيق ذاتها، ولذلك كان الهدف من التدريب ليس فقط التركيز على الجانب العلمى للتجميل وتدريب الفتيات فقط بل كان الهدف الأسمى الذهاب إلى ما هو أبعد من ذلك، وهو اكتشاف ان كل سيدة داخلها قوة لايستطيع أحد الوقوف أمامها إذا أرادت هى تحريكها.
وتضمن البرنامج تعليم المشاركات أسس فن الميكب وأنواع المكياج وكيفية التعامل مع الأنماط المختلفة على مستوى البشرة وشكل الوجه وتكوينه، وقامت بتنفيذ نماذج عملية أمامهن وبعد ذلك قامت المستفيدات بتنفيذ ما تعلمنه عمليا بأيديهن.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق