المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تداول اسئلة واجوبة امتحان مادة الديناميكا للثانوية العامة 2020 على صفحات الغش
تداولت صفحات الغش الالكترونى اسئلة واجوبة امتحان مادة الديناميكا لطلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2020/2019، بعد دخولهم اللجان الامتحانية بثلث ساعة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وبدأت نشر الاسئلة على صفحات الغش، حيث قام ادمن هذه الصفحات بمطالبة المدرسين بحل هذه الاسئلة وارسالها بسرعة حتى يتمكن الطلاب من كتابة اجابة الامتحان.


وعلى الرغم من العقوبات المشددة التى كفلها القانون من خلال الامساك بالطلاب الذين يرسلون اسئلة الامتحانات الى هذه الصفحات حيث تصل العقوبة الى الغاء الامتحان هذا العام وعدم دخوله امتحان الثانوية العامة لمدة سنتين الا ان الطلاب ما زالو يواصلون الدخول بالمحمول وتصوير اجزاء الامتحان.


وكانت وزارة التربية والتعليم قد اعلنت، تفاصيل الإجراءات والضوابط الخاصة بعقد امتحانات طلاب الثانوية العامة وحمايتهم من كورونا، موضحة أنه تم توفير كبائن التعقيم شاملة مستلزمات التطهير بمعدل كبينة لكل مبنى في لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية والكنترولات وأجهزة قياس حرارة 3 لكل مبنى في لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية والكنترولات وأجهزة تغليف الأحذية 3 لكل مبنى في لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية والكنترولات.


وأضافت الوزارة أنه تم توفير مجموعة المطهرات بواقع 1 لكل مبنى في لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية والكنترولات، ولتعقيم يوميا لكل مبنى في لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية والكنترولات وسيتم نقل كبائن التعقيم شاملة مستلزمات التطهير من لجان الثانوية العامة إلى لجان الدبلومات الفنية في نهاية امتحانات الثانوية العامة، وسيتم توريد الباقي من الشركة الموردة.


وأشارت الوزارة إلى أنه تم نقل أجهزة تغليف الأحذية من لجان الثانوية العامة إلى لجان الدبلومات الفنية في نهاية امتحانات الثانوية العامة وسيتم استلام الباقى من مخازن الوزارة، وتوزيع أكياس جيل مطهر بمعدل كيس لكل طالب يوميا طوال فترة امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق