• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تخطيط الأهلى: رحيل جونيور أجايى مرهون بهذه الشروط

تحفظت لجنة التخطيط بالأهلي على فكرة التفريط فى النيجيري جونيور أجايى، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تراجع مستواه بعض الشيء، وذلك لإفساح المجال أمام التعاقد مع لاعبين أجانب جديدة.



وأكد مسئولو الأهلي أن التفريط فى النجم النيجيرى مرهون بشرطين مهمين، الأول هو التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر، والثانى هو بيعه برقم لا يقل عن 3 ملايين دولار.

وتلقى جونيور أجايي مؤخراً عرضاً من إحدى شركات التسويق لتسهيل انتقال للدوري التركي في الموسم الجديد، كما أكد مسئولو الشركة أيضاً أن هناك أحد أندية القمة في الدوري الروسي تطلب الحصول على خدماته،

 وأكد مسئولو الشركة أنهم بصدد إرسال عرض رسمي للأهلي خلال الساعات المقبلة لشراء أجايى حال وجود نيه من الأهلي بالتفريط فى خدماته،.

وأعلن مسئولو الأهلي في وقت سابق تمسكهم باستمرار النجم النيجيري رغم تلقى اللاعب العديد من الإغراءات الخليجية، إلا أن اللاعب ارتبط اسمه فى الساعات الأخيرة بالانتقال على سبيل الإعارة للرجاء المغربي في صفقة شراء المدافع المغربي بدر بانون.

ويعد أجايي واحدا من أهم وأفضل عناصر الفريق التي يعول الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر عليها الكثير، خاصة وأنه يقدم مستويات رائعة مع الفريق الأحمر منذ انضمامه اليه موسم 2016 من الصفاقسي التونسي، كما قام اللاعب بتمديد عقده مع الأهلي مؤخراً.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق