المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تخصيص٢٩٧٧ فدان للمشروعات الداجنة بالوادى الجديد
أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد فى تصريح إعلامى منذ قليل ، أنه بناء على القرار رقم ١٣٩ لسنة ٢٠٢٠ الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تم تخصيص عدد من مساحات الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح المحافظة وذلك لإستخدامها فى إقامة مشروعات الإنتاج الداجني.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأوضح الزملوط ، أن القرار نص على تخصيص ٢٩٧٧.٠٢ فدان لصالح إقامة مشروعات تنموية فى إطار خطة الدولة لدعم التنمية الإقتصادية بالمحافظة وخلق فرص عمل جديدة للشباب.

 

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد قد التقى اليوم الأحد ، بعدد من المستثمرين لدراسة المعوقات والصعوبات التي تواجه المشروعات الإستثمارية والتنموية بالمحافظة بحضور حنان مجدي نائب المحافظ ومسئولي الإستثمار بالمحافظة. وخلال اللقاء تم بحث طرح أراضي الإستثمار الجديدة شاملة الكهرباء للمناطق البعيدة عن مصدر الطاقة وحصر قدرات الطاقة المطلوبة

 

وموافاة المحافظة بها للتعاقد مع الشركات المتخصصة فى هذا المجال. وناقش الزملّوط عدة نقاط مع المستثمرين من بينها ، إقامة مشروعات زراعية صناعية متكاملة تتيح فرص عمل لأبناء المحافظة، وتشمل تنويع المحاصيل والزراعات لتسهيل تسويقها والمساهمة فى جهود التنمية بالمحافظة من خلال المشاركة المجتمعية في مجالات الصحة والتعليم وغيرها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق