أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تخصيص المواقع المستحدثة بمشروع شارع شباب الشروق
أجرى جهاز مدينة الشروق القرعة العلنية اليدوية لتخصيص المواقع المستحدثة بمشروع شارع شباب الشروق وسط جو من الفرحة والسرور وبمشاركة المتقدمين لتحقيق مبدأ الشفافية فيما بينهم بهدف توفير فرص عمل مناسبة لأبناء المدينة.

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
المقاول الهارب محمد علي يعلن غلق صفحته الشخصية واعتزال العمل السياسي
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


 

وأوضح المهندس عبدالرءوف الغيطى رئيس الجهاز بأن فتح باب التقديم لتلك المواقع كان فى 9/12/2019 حيث بلغ عدد المتقدمين (151) متقدم وقامت اللجنه المشكلة بأعضاء من الجهاز بفرز الطلبات وفحص المستندات طبقاً للإشتراطات والضوابط المعلن عنها ومنها على سبيل المثال لا الحصر بأن يكون من المقيمين بالمدينة وألا يكون من العاملين بالقطاع العام أو الخاص وبلغ عدد من إنطبقت عليهم الشروط (94) متقدم وأجريت القرعة فى 15/1/2020 وتم إختيار سبعة متقدمين أساسى بالإضافة إلى سبعة إحتياطى حيث أنه فى حالة عدم إلتزام الأساسى بالتشغيل خلال شهر من تاريخ القرعة يتم تسليم الموقع للإحتياطى.

 

وأضاف رئيس الجهاز بأن الأنشطة جاء إستحداثها بخلاف الأطعمة بهدف تحقيق وسائل الجذب والترويج للمشروع بإجمالى (7) مواقع جديدة وشملت تلك الأنشطة على تقديم نشاط ( إكسسوارات وخردوات – جاليرى رسام – مشغولات فضية – فاترينة زهور – تسالى – مشروبات) تحقيقاً لرغبات المواطنين فى إتاحة الأنشطة الخدميه المختلفه بالمشروع .

 

وشارك بحضور القرعة المهندس أحمد على نائب رئيس الجهاز للتنمية المهندس محمد العزازى مدير عام التنمية المهندس محمد صلاح مدير إدارة التنمية .

ومن جهة أُخرى .. أشار الغيطى إلى أنه تم إتاحة (35) موقع لإقامة مشاتل زراعية لبيع شتلات الزهور والأشجار وكافة ما يتعلق بالمزروعات وتوزيع هذه المواقع على قطاعات  المدينة مؤكداً بأن شروط الحصول على المشاتل تتضمنت بأن تكون طريقة العرض جمالية ودون التعدى على أرصفة المشاه وفى حالة المخالفة يتم إستبعاد المخالف مع توافر مواقع محدودة للمساهمة فى توفير فرص عمل مناسبة للعاملين فى هذا المجال وكذلك دعم هذا النشاط لسكان مدينة الشروق 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق