المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تحليل "مخدرات" مفاجيء لموظفي مركز أبوتيج بأسيوط.صور
استقبلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج بأسيوط ، زيارة مفاجئة لأعضاء حملة تحليل المخدرات عن طريق الكشف علي الموظفين والعمال والسائقين.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

 

كتب- اسامة صديق

جاء ذلك في إطار تكثيف حملات الكشف المفاجئ عن تعاطى وإدمان المخدرات للعاملين  فى جميع المؤسسات والقطاعات بالدولة ، وفي إطار الدور المنوط بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى لتنفيذ حملات الكشف المفاجئ عن  تعاطى المخدرات بين العاملين بالجهات الحكومية والهيئات العامة.

تم توقيع الكشف عن طريق فحص عينات البول وما يوجد بها من آثار مخدرات ( حشيش – ترامادول – وغيرها من انواع مخدرة ) ، وتن الكشف الطبى بواسطه أطباء متخصصين  وخبراء فى مجال السموم والمخدرات.

وضمت اللجنة الدكتور محمد مصطفى محمد ، خبير الطب الشرعى بأسيوط ، والدكتور أحمد عيد حسين ، رئيس وحدة الكشف عن المخدرات بصندوق مكافحة وعلاج الادمان بمساعدة فنيي المعامل والتحاليل .

وفي ذات السياق وجه يسرى كامل ، رئيس مركز ابوتيج ، والمهندسة هالة نصير ، نائب رئيس المركز،  بالتعاون مع اللجنة وتذليل العقبات لنجاح اللجنة فى تحقيق هدفها.

وطبقا لقانون الخدمة المدينة وتعديلاته الأخيره في حال إكتشاف أحد الموظفين متعاطيا للمخدرات، يتم تحرير محضر  واتخاذ الاجراءات القانونية وتكون عقوبة الموظف المتعاطى للمخدرات وقف عن العمل وإيقاف المرتب لمدة ثلاثة أشهر ومن ثم تحويل الأمر للشئون القانونية وبالتالى للنيابة لتحريك دعوى جنحة تعاطى، ويسرى الأمر على من رفض بدون عذر إجراء التحليل ، ومن المقرر أن يتم تحليل النتائج الإيجابية بمعمل وزارة الصحة للتأكد من إيجابيتها.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق