أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تحذير نهائى وشديد من جهاز القاهرة الجديدة لأصاحب الوحدات المخالفة والمعدات.. تعرف على العقوبات
حذر المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة  القاهرة الجديدة.. أصحاب الوحدات المخالفة من نشاط سكنى إلى تجارى بتجمعات المدينة الثلاثة، والذى بلغ عددهم فى المرحلة الأولى إلى (171) وحدة حتى الأن فى الدفعة الأولى من المخالفات برجوع الشيئ لأصله.

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
المقاول الهارب محمد علي يعلن غلق صفحته الشخصية واعتزال العمل السياسي
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


حذر المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة  القاهرة الجديدة.. أصحاب الوحدات المخالفة من نشاط سكنى إلى تجارى بتجمعات المدينة الثلاثة، والذى بلغ عددهم فى المرحلة الأولى إلى (171) وحدة حتى الأن فى الدفعة الأولى من المخالفات برجوع الشيئ لأصله.

وأكد رئيس جهاز المدينة.. أنه تم إتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفات، وتم إصدار قرارات سحب وإسترداد لعدد ( 171 ) وحدة سكنية مخالفة للنشاط بالحى الثالث بالتجمع الخامس.. وجارى إنهاء كافة الإجراءت الأمنية لتنفيذ قرارات السحب وإسترداد تلك الوحدات طبقاً للقانون واللوائح المنظمة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشار النجار، أنه وجب على جهاز المدينة التنبية والتنوية علناً لمنح ملاك تلك الوحدات المخالفة مهلة "45 يوم" من تاريخ الإعلان كحد أقصى..  لإعادة الشىء لأصلة وإزالة أسباب المخالفة, وفى حالة الإستجابة وإعادة الشئ إلى أصله سيتم الغاء قرار سحب تلك الوحدات من قبل اللجنة العقارية بالجهاز والسلطة المختصة "هيئة المجتمعات العمرانية" .

فى نفس السياق، أضاف رئيس الجهاز.. أنه هناك خطوات سريعة للقضاء على عشوائية العمالة والمعدات داخل الكتلة السكنية فى المدينة بعمل خطوات جادة وأفكار من خارج الصندوق لجهازالمدينة بالقضاءعلى ظاهرة تواجد العمالة اليومية والمعدات الثقيلة بصورة عشوائية  داخل الحى الثالث وعدد من الأحياء بالمدينة .

ونوه النجار، أنه جارى التنسيق وعمل المعاينات اللازمة على الطبيعة لقطعة أرض بالمنطقة الصناعية وذلك لإختيار الموقع المناسب لنقل كافة المعدات الثقيلة و العمالة من داخل التجمعات السكنيةإلى تلك القطعة الجديدة.. وذلك لتوفير سبل الراحة و الأمان للسكان .

وقال رئيس الجهاز.. أن فكرة المشروع تتضمن نقل العمالة من داخل التجمعات السكنيه نهائياً، بالإضافة لإنشاء منظومة الخط الساخن لتلقى إتصالات سكان المدينة بشأن توفير إحتياجاتهم من العمالة اليومية بشكل منظم.. وتوفيرالأمان للمواطنين وتقليل نسبة التلوث والإزعاج من داخل الكتل السكنية بسبب العوادم التى تنتج من تلك المعدات.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق