بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تحدث كي اراك ندوة بآداب الاسكندرية
نظم قطاع التعليم والطلاب بالتعاون مع مركز التطوير الوظيفي و ريادة الأعمال بكلية الآداب جامعة الاسكندرية ندوة بعنوان ( تحدث كي أراك) برعاية الدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة والدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب والدكتورة غادة موسى عميد كلية الآداب

 

 

إقرأ أيضاً

عقوبات بالجملة ... المسابقات ايقاف محمود علاء وعواد

احمد سعد : لن اسمح بحبس سمية الخشاب .. فيديو

تعليم الإسكندرية يبدأ الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الاول

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والهلال السودانى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني


 بحضور عدد كبير من طلاب الكلية، وذلك في إطار دعم مؤسسات الدولة لتمكين الشباب وتنمية مهاراتهم.
واكدت علا الورداني عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة على إيمان الرئيس عبد الفتاح السيسي بدور الشباب وطاقاتهم في مرحلة البناء والتنمية التي تشهدها الدولة ولذلك تم إعداد برنامج رئاسي يستهدف فئة الشباب لتأهيلهم وتوليتهم للمناصب القيادية.
واضافت الورداني بضرورة تنمية مهارات العرض الفعال لدي الشباب في عرض الأفكار ومناقشاتها وتقديم أنفسهم بالشكل اللائق لكونه احد اهم سمات النجاح.
كما شهدت الندوة تدريب بعض الطلاب عمليًا على مهارات العرض الفعال والتحدث وتوضيح الأفكار والرؤى.
من جانبها اكدت الدكتورة هبة نبيل منسق مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال بكلية الآداب على ان وظيفة المركز هو تنمية المهارات الشخصية للطلاب لتخريجهم قادرين على المنافسة بسوق العمل ليس فقط بتسلحهم بالعلم والشهادة الجامعية وإنما بشخصية قادرة على القيادة والعمل والعطاء.
ودعا الدكتور حمدينه العوضي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، طلاب الكلية بالاهتمام ببناء شخصيتهم من خلال الاطلاع والقراءة والثقافة وتنمية المهارات التكنولوجية واللغوية والعمل الجاد والإيمان بان لكل مجتهد نصيب، فضلا عن السمات والفروق الشخصية التي تميز الأفراد عن بعضها البعض.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق