هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

القيادات التنفيذية بالعاشر تشارك العرس الديمقراطى

تحت راية الوحدة الوطنية اهالى وقيادات العاشر يشاركون فى الاستفتاء
انهت, لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية, بمدينة العاشر من رمضان اليوم عملها بعد يوم مكدث بالمشاركين, وسط اجواء امنة لرجال الجيش والشرطة ومتابعة اجهزة الدولة


انهت, لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية, بمدينة العاشر من رمضان اليوم عملها بعد يوم مكدث بالمشاركين, وسط اجواء امنة لرجال الجيش والشرطة ومتابعة اجهزة الدولة لحسين سير العمل وتسهيل الاجرائات والعقبات للمواطنين.

 

فقد اغلقت صناديق الاقتراع, فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثانى للاستفتاء, على ان تبدأ فتح ابوابها غدا امام المواطنين ممن لهم حق التصويت, فى التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءا.

 

مسيرة الجهاز

فيما قام مهندس خالد شاهين, رئيس جهاز العاشر بتفقد اللجان قائد مسيرة من موظفى وعمال الجهاز, للمشاركة وحث المواطنين على النزول لأداء واجبهم الوطنى.

 

شارك فى المسيرة دكتور احمد عبدالمولى, مهندس حمدى هزاع نواب رئيس الجهاز, محمد حلاوة مدير عام الإشغالات, خالد عبدالغفار مدير العلاقات العامة واحمد وهدان مدير عام الاحياء ومجموعة من العاملين بالجهاز.

 

امر مهندس خالد شاهين بتشغيل جميع اتوبيسات الجهاز للعمل بالمجان وتجول المدينة لنقل المواطنين الى مقار لجانهم.

 

الوحدة الوطنية

كما اظهرت المدينة مظاهر الحرية والديمقراطية, فى تعاون وائتلاف طوائف الشعب, وكذلك الأحزاب السياسية المختلفة وتعاونها فى المساهمة في عرس مصر الدمقراطى.

 

فنجد قيادات حزب مستقبل وطن, متمثلة فى مهندس مدحت شهاب امين عام العاشر واعضاء الحزب يتعاونون مع الحاج سعيد الاهوانى, انتصار العش وعاطف زاخر من قيادات حزب الوفد, مع العميد عرفة سيد من حزب الريادة.

كما تشارك الاصدقاء والجيران من المسلمين والاقباط فى النزول سويا الى مقار اللجان ليظهر الاستفتاء لنا مدى الوحدة الوطنية بالعاشر ومصر كاملة.

 

تفقد القيادات

شاركت جمعية مستثمري المدينة برئاسة دكتور سمير عارف المواطنين فرحتهم بهذا العرس بتوزيع الحلوى والشيكولاتة كنوع من التقدير للمشاركين.

قامت دكتورة عزة قطب مدير الادارة الصحية بالعاشر بتفقد لجان الاستفتاء التى تواجدت فيها حملة 100 مليون صحة للاطمئنان على خطة العمل والوصول الى اى مواطن لم يشارك بالحملة لتحقيق الهدف منها وعدم ترك اى مواطن على ارض مصر دون المسح الطبى.

شارك وفد من إدارة اوقاف العاشر من رمضان, لليوم الثاني بمتابعة لجان الاستفتاء فى التعديلات الدستورية, وحث المواطنيين على المشاركة, بوجود الدكتور محمد حامد وكيل المديرية وإشراف الشيخ حمدي رحمة مدير الإدارة والسادة المفتشين وأئمة المساجد.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

"سفاح النساء" يسقط فى الصعيد.. يستدرج ضحاياه ويقتلهن في "عز الضهر"

والاعتداء عليهن دون أن يكشف سره أحد طوال تلك الفترة الماضية إلى أن سقط اخيرا فى قبضة المباحث ليعترف بتفاصيل جرائمه البشعة التى ظلت لغزا محيرا لرجال الشرطة واثارت الرعب والفزع بين الأهالى .. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق . تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير... المزيد

حجازي يكشف ملامح تطوير المناهج والدراسة خلال الـ20 سنة المقبلة

وأوضح حجازي أن خطة التطوير تعتمد على دراسات وبحوث في علوم المستقبل ومدخل الهيوتاجوجيا "التعليم الذاتي"، حيث سيتعلم الطلبة خارج غرفة الصف مدعومين بأجهزة مختلفة، مستمعين لمعلمين من اختيارهم وفي مجالهم، مما يجعل المنهج راسخا في عقولهم بأشكال مختلفة. واستعرض مجموعة مبادئ ستشكل ملامح... المزيد

بالفيديو.. مغارة الدم.. روايات وأساطير عن مكان قتل "قابيل" لـ"هابيل"

ووفقا لتقرير أذاعته فضائية الغد الاخبارية فإنها تقع أعلى جبل قاسيون في دمشق ويحتاج الصعود إليها اجتياز ما يقدر بحوالي 600 درجة مشياً على الأقدام. وأوضح التقرير أن هناك أساطير تروي أن المكان كان شاهداً على قتل قابيل لـ هابيل، وترتبط به الكثير من الروايات التي يفسر بعضها اسمه المرتبط بأبدال... المزيد

بالفيديو.. الجمهورية أون لاين تلتقي أسرة سيدة متوفية حرقا داخل منزلها بههيا

" بنت اختي مؤمنة ومش ممكن تفكر تقتل نفسها"  بهذه الكلمات بدأت هناء عبدالعال  خالة  المتوفية  "منار م. ع" حرقا داخل منزلها، مشيرة الي ان المتوفية تركت طفل عمره 10 شهور من زوجها الثاني . وسردت خالة المتوفية تفاصيل الواقعة قائلة: "  رابع يوم... المزيد

تعرف على شروط وجوائز مسابقات تركي آل الشيخ.. فيديو

اضاف آل الشيخ لجمهوره  أن هناك جائزة قيمة إن شاء الله تسعدكم وذلك للمحظوظ الذي سيتم اختياره، مؤكدا أن الجائزة عبارة عن سيارة موديل ٢٠١٩.   وعن شروط المسابقة قال المستشار تركي آل الشيخ أنها كالتالي: 1. الإجابة الصحيحة على السؤال 2. عمل لايك وشير لهذا البوست ... المزيد

اترك تعليق