المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

وسط تقارير للصحافة الإنجليزية

تجريد لقب البريميرليج 2014 من المان سيتى.. ومنحه لـ" كتيبة يورجن كلوب"
كشفت بعض الصحف الإنجليزية، أن العقوبات الموقعة من قبل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم" يويفا" على فريق مانشستر سيتى، صارمة، بحرمان النادى من المشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا لمدة موسمين مقبلين بسبب خرقه قواعد اللعب المالى النظيف وتلاعب السيتيزنز فى السجلات بين عامى 2012 و2016.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل



وأصبح مانشستر سيتى مهدداً بفقدان لقب البريميرليج الممتاز الذى توج به موسم 2013-2014 ومنحه لصالح ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الذى كان وصيفاً فى ذلك الوقت، بفارق نقطتيتن عن المتصدر.

 
كما يواجه فريق المان سيتى بعض العقوبات أيضا بتجريد لقب الدورى الإنجليزى الذى فاز به عام 2014، إذا تم فتح تحقيق منفصل لمسئولى المسابقة، وتم التأكيد على اختراق النادى لقواعد اللعب المالى النظيف، وهو ما ينكره مسئولو حامل لقب البريميرليج.

وأضافت الصحيفة أنه إذا تم فتح التحقيق من قبل رابطة البريميرليج فإن قواعد المسابقة تسمح بخصم النقاط بأثر رجعى وبالتالى فإنه من الممكن أن يؤثر على موقف السيتى خلال الفترة بين عامى 2012 و2016 والتى حصد خلالها لقب الدوري الإنجليزي عام 2014 متفوقا بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثانى، وهو ما يؤدى إلى منح اللقب للريدز ليرفع رصيده إلى 19 لقبا قبل التتويج المنتظر خلال الموسم الجارى 2019-2020 وتصبح كتيبة يورجن كلوب الأكثر تتويجا باللقب فى التاريخ بالتساوى مع مانشستر يونايتد.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق