المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تجديد منح شهادة الأعتماد 2021:2018 لمركز التدريب والتعلم والأستشارات بمعهد بحوث الصحة الحيوانية
تم اليوم 29/6/2020 مراجعة شهادة الأعتماد لمركز التدريب والتعلم والأستشارات من الجهة المانحة بأستراليا بأستخدام تقنية الفيديو كونفرانس عن طريق الأنترنت. وتعتبر هذه المراجعة هى أول مراجعة تتم تماشيا مع الظروف الحالية مع الجهة المانحة الأجنبية. وقد أشاد السادة المراجعون بالبرنامج التدريبى المعتمد

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

خاصة بالخطة المستقبلية للتدريب فى المركز... ونجاح المركز فى تخطى الظروف العالمية الراهنة التى حدت كثيرا من النشاط التدريبى على مستوى العالم. وخاصة فى مجال تقييم المخاطر وتعديل البرنامج التدريبى بما يتفق مع التدابير الوقائية والأجراءات الأحترازية للوقاية من فيروس كوفيد 19 بتنفيذ الدورات  الموجودة فى الخطة التدريبية عبر الفيديو كونفرانس. وتأهيل السادة المدربين للتعامل مع تلك التنقية بكفاءة عالية. كما تم مراجعة تقييم الدورات التدربية بتقنية الفيديو كونفراس التى عكست تفاعل المتدربين بأكثر من 80% وهى النسبة العالمية المقبولة فى هذا المجال.
وقد أشاد السادة الباحثين فى معامل المعهد المختلفة على مستوى الجمهورية بأستخدام تقنية الفيديو كونفرانس وطالبوا بالمزيد فى الخطة المستقبلية.
 وأشاد السيد الأستاذ الدكتور ممتاز شاهين مدير المعهد بنجاح مركز التدريب والتعلم والأستشارات فى تجديد الأعتماد وأستمرارية منح الشهادة والجهود المبذولة من أدارة مركز التدريب والتعلم والأستشارات فى تنفيذ الخطة المعتمدة من مركز البحوث الزراعية وتخطيهم المعوقات التى تعوق التدريب فى الفترة الحالية متمنيا لهم مزيد النجاح والتقدم فى مجال التدريب. واشار السيد الدكتور ممتاز شاهين بتلبية طلبات المعامل من اعطاء جزء كبير من الخطة باستخدام التقنيات الحديثة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق