• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تجارة عين شمس تفتح باب التنسيق الداخلي لقسم الدراسة باللغة الفرنسية.. الاثنين

اعلن ا. د خالد قدري عميد كلية التجارة جامعة عين شمس عن فتح باب التنسيق الداخلي لقسم الدراسة باللغة الفرنسية (DGCI) بالشراكة مع جامعة بواتية الفرنسية اعتبارا من يوم الاثنين الموافق ١٠ اغسطس الجاري وذلك للتقدم للالتحاق بالقسم للعام الجامعي ٢٠٢١/٢٠٢٠، وذلك تحت رعاية أ.د.محمود المتيني رئيس الجامعة، أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بحيث يكون التقديم ايام الأحد والاثنين والأربعاء بداية من الساعة العاشرة صباحاً وحتي الساعة الثالثة عصراً.



وذلك مع مراعاة ادارة القسم لجميع الاجراءات الاحترازية والتي حددتها ادارة الجامعة من حيث ارتداء الكمامات وضمان عدم التكدس.

مع الاخذ في الاعتبار ان هذا التنسيق مشروط بتقديم خطاب مكتب التنسيق الذي يفيد ترشح الطالب وقبوله بكلية التجارة جامعة عين شمس / انتظام، وفي حالة عدم وجود هذا الخطاب فإن التقدم للقسم  يظل معلقا حتي وجود ذلك الخطاب.

جدير بالذكر ان المتقدم يؤدي امتحان اللغة الفرنسية الموحد الذي ينظمه المعهد الفرنسي بالقاهرة كل عام لجميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بأقسام الدراسة باللغة الفرنسية بمختلف الجامعات الحكومية، وقد حدد المعهد الفرنسي موعد هذا الإختبار سواء يوم ٢٦ اغسطس الجاري او ١٤ سبتمبر المقبل، مع ملاحظة ان كل طالب لديه فرصة واحدة فقط بمعني ان كل طالب له ان يسجل لهذا الاختبار مرة واحدة في اي من الميعادين.

كما أوضحت د. ايمان عبد السلام المنسق الاكاديمى لبرنامج الشراكة مع جامعة بواتية الفرنسية ان اجتياز ذلك الاختبار يعد شرط اساسي للقبول بالقسم الفرنسي بالكلية، يجب ان يقوم الطالب بتسجيل اسمه في الكلية .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق