هيرميس
تامر حسني: مش طالع في رمضان بسبب "آدم"

المسلسل حقق نجاحا كبيرا ولن أرضي بأقل منه

"مش أنا" قريبا في دور العرض.. وانتظروا حاجة مختلفة

أكد نجم الجيل تامر حسني  - في تصريحات خاصة لـ الجمهورية أون لاين - تغيبه عن الماراثون الدرامي الرمضاني للعام العاشر علي التوالي.



أوضح حسني أن سبب الغياب يعود إلي عدم وجود ورق يجذبه خلال تلك السنوات بحجم وقيمة مسلسل آدم الذي قدمه عام 2011 وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه حتي أن بعض القنوات لاتزال تعيد عرضه حتي الآن.


أضاف أنه أمام الضغوط الجماهيرية التي تطالبه بالتواجد في المنافسة علي دراما رمضان  حاول البحث عن قصة مختلفة وجديدة ولكن كل الورق الذي عرض عليه لم يكن مميزا بشكل يليق بعودته بعد غياب. مؤكدا أن مطالبة الجمهور له بالتواجد تجبره علي تحمل مزيد من المسئولية بالبحث عن تواجد يليق بهم. وأنه لن يقبل بالتواجد لمجرد فكرة التواجد أو المنافسة وأنه يحرص علي أن يكون دائماً عند حسن ظن الجمهور.


وردا علي سؤاله حول طول فترة الغياب عن الدراما أشار حسني إلي أن الغياب له أسباب مقنعة كما ذكر وانه غير متعمد وفي حالة وجود نص يجذبه ويكون عملا مفيدا وله رسالة لا سيما وأن الدراما تدخل كل البيوت المصرية فإنه لن يتردد في قبول العمل خاصة أنه اشتاق لردود أفعال الجماهير وتفاعلها مع الأحداث الدرامية مع حلقات المسلسلات.


كشف حسني أن فيلمه الجديد "مش أنا " مختلف تماماً عن أي أعمال سينمائية قدمها من قبل مؤكدا أن شخصيته في الفيلم جديدة عليه وعلي جمهوره وقصة الفيلم نفسه مختلفة وغير تقليدية. مضيفا أن عددا كبيرا من النجوم سيشاركونه بطولة هذا الفيلم علي رأسهم سوسن بدر وماجد الكدواني وحلا شيحة والفيلم من قصته كما سيقدم فيه ايضا السيناريو والحوار وإخراج سارة توفيق. مشيراً إلي أنها التجربة الإنتاجية الأولي لشقيقه حسام حسني بالاشتراك مع شركة سيرنجي تامر مرسي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق