هيرميس
تاريخ مواجهات الاهلى وفيتا كلوب.. هدفين وفوز وحيد

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى، مواجهة صعبة، امام فيتا كلوب الكونغولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من المجموعة الاولى، بدور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا، والتى سوف تقام غدا السبت فى تمام الساعة التاسعة مساء.



لم يكن تاريخ مواجهات الاهلى وفيتا كلوب كثيرا على مستوى البطولات الافريقية، حيث التقيا مرتين فقط فى دورى ابطال افريقيا موسم 2019، المباراة الاولى كانت فى برج العرب على ستاد الجيش المصرى وانتهت بهدفين نظيفين احرزهما على معلول من ضربة جزاء، وناصر ماهر.


وجاءت مباراة العودة ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة حيث انهزم الاهلى بهدف نظيف سجله اللاعب البديل مولوكو في الدقيقة 85، بعد تسديدة قوية تصطدم بقدم مدافع الأهلي وتغير اتجاهها وتسكن شباك الحارس على لطفي.


الجدير بالذكر أن الاهلى يحتل المركز الثالث فى المجموعة برصيد 3 نقاط بعد الهزيمة من سيمبا التنزانى بهدف نظيف فى الجولة الماضية، بينما يتصدر قمة المجموعة الفريق التنزانى برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز فى المباراتين الماضيتين امام فيتا كلوب والاهلى، بينما يأتى فى المركز الرابع والاخير المريخ السودانى برصيد صفر من النقاط.

موقف الاهلى فى المجموعة الاولى بدورى ابطال افريقيا
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق