أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تأمين صحى أبوحماد توفر استشاريين وممارسين لخدمة الاهالى.. بالصور
تمكنت ادارة التأمين الصحى بمركز ومدينة ابوحماد بمحافظة السرقية بعد مجهود كبير وعناء شديد من توفير عدد من الإستشاريين للعديد من الأمراض التي كانت تستوجب ذهاب المريض لمستشفي المبرة بالزقازيق مما كان يكبدهم عناء السفر ومصاريف كثيرة الى جانب وجود زحام هائل بالمستشفى نظرا لان مستشفى المبرة وتأمين صحى الشرقية المجاور لها قبلة لكل مراكز المحافظة ومحافظات القناة حيث وافق وبارك الدكتور جمال سلامة مدير عام التأمين الصحى بالشرقية هذه الخطوة الايجابية التى سوف توفر الراحة للمرضى وتجنبهم عدم تحويلهم لاماكن اخرى. 

إقرأ أيضاً

احمد العوضي يؤكد ارتباطه بياسمين عبد العزيز بأغنية باسمها
يوسف فوزى يوجه رسالة لجمهوره بعد اعتزاله
المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2020
احمد العوضي يعلق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز بصورة لفتاة احلامه
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


استطاع الدكتور عبدالله رشاد أباظة مدير عام التأمين الصحى بابوحماد ومجموعة العمل معه بالتأمين الصحي وقطاع الصحة بأبوحماد من توفير عدد كبير من الاستشاريين من بينهم  استشاري المخ والأعصاب د.  وفاء النحال ود.  عيد فتح الله النجار ومن استشاريى النساء والتوليد د. محمد اسماعيل ومن  استشاريى العظام د. محمود اسماعيل ومن استشاريى الأوعية الدموية د. وسام ربيع ومن استشاريى الجراحة د. كمال ربيع ومن استشاريى الباطنة د.  محمد نور الدين بالإضافة للعديد من الأطباء الأخصائيين في كل من الأنف والأذن والجراحة والقلب والأوعية الدموية بالإضافة لعيادة الممارس والتكرار. 

تقوم ادارة التأمين الصحى بابوحماد بتقديم الخدمة  بثلاثة أماكن  بمدينة أبوحماد حاليا هى المركز الصحي و مجلس المدينة ومستشفي ابوحماد. 

من المقرر نقل مقر إدارة التأمين الصحي بمدينة ابوحماد لمقر الحملة الميكانيكية بجوار مستشفي الصدر. 

على جانب اخر قام الدكتور جمال سلامة مدير عام الفرع بالمرور على اقسام عيادة كفر صقر للوقوف على انتظام سير العمل وتواجد الاطباء والتمريض ومتابعة تقديم الخدمة الطبية للمرضى حيث تفقد اقسام العلاج الطبيعى والمعمل والصيدلية وباقى اقسام العيادة كما قام  بمتابعة ماتم تطويرة بمخزن الاجهزة الطبية بالعيادة. 

كان فى استقباله كل من د. احمد ابو العطا..مدير العيادةومحمد سعد المدير المالى والادارى بالعيادة. 

على جانب ثالث قام  الدكتور جمال سلامة مدير عام الفرع بالمرور على عيادة وادارة اولاد صقر للاطمئنان على سير العمل ومتابعة اداء الخدمة الطبية للمنتفعين المترددين على الادارة كما تم الاستماع الى شكوى بعض المنتفعين والتوجيه بما يلزم نحوها لتسهيل تلقى الخدمة لهم. 

 كما تم توفير عدد من التخصصات حديثا وغير الموجودة بالعيادة وذلك لراحة المرضى وعدم تحويلهم الى اماكن اخرى نظرا لبعد الاماكن عن بعضها وكان فى استقباله د.محمد ابو هاشم مدير منطقة ابوكبير ود. سيد البحطيطى مدير العيادة. 

ثم توجه الدكتور جمال سلامة الى عيادة تلراك لمتابعة سير العمل بها ومتابعة تادية الخدمة للمرضى المترددين على العيادة كما قام بالاستماع الى بعض ملاحظات العاملين والمنتفعين للوقوف على تحسين الخدمة بها.  

 اوصى الدكتور جمال سلامة بتوفير الادوية والمستلزمات اللازمة لتادية الخدمة كما تم التاكيد مع ادارة العيادة على التعامل مع مستشفى تلراك التابع لمديرية الشئون الصحية لخدمة منتفعى التامين الصحى وذلك عند الحاجة اليه. 

كان فى استقباله د.محمد ابو هاشم مدير المنطقة و نادر عبد المنعم رئيس الشئون المالية والادارية بالعيادة. 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق