هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تألق صلاح و"كوكا" في مستهل الدوريات الأوروبية
استهل مهاجم منتخب مصر أحمد حسن "كوكا" مسيرته مع فريق سبورتنج براجا بشكل رائع عندما سجل الهدف الثاني في الفوز على موريرينسي "3 – 1" مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للدوري البرتغالي.

 

الفوز منح فريق المهاجم العائد من تجربة في صفوف أولمبياكوس اليوناني 3 نقاط وضعته في المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف بنفيكا الذي بدء حملة الدفاع عن اللقب بفوز كبير على باكوس دي فيريرا (5 – 0) السبت على ملعب النور بالعاصمة لشبونة.

كان النجم محمد صلاح قد افتتح مسيرة "سفراء مصر" في الدوريات الأوربية الجمعة الماضي بشكل مثالي عندما قاد ليفربول لفوز كبير على نوريتش سيتي الصاعد "4 – 1" على ملعب انفيلد.

"محمد صلاح" أفضل لاعب في أفريقيا 2017 و2018 وهداف "البريمير ليج" الموسمين الماضيين ’ أحرز هدف "الريدز" الثاني عند الدقيقة 19 ثم صنع الهدف الثالث لزميله الهولندي فيرجيل فان ديك في الدقيقة 28.

فريق المدرب الألماني يورجن كلوب وصيف الموسم الماضي’ بدأ موسمه بشكل ممتاز معوضاً خسارته الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي الذي تصدر مبكراً بفوزه الساحق خارج قواعده على ويست هام يونايتد (5 – 0) يليه العملاق مانشستر يونايتد الذي تفوق على تشلسي (4 – 0) وحل ثانياً بفارق هدف عن ليفربول.

في الدوري الإنجليزي أيضاً شغل الثنائي أحمد المحمدي قائد منتخب مصر وزميله محمود حسن "تريزيجيه" الجبهة اليمنى لفريق أستون فيلا الذي حل ضيفاً على العاصمة لندن لمواجهة توتنهام هوتسبير لكنهما لم يتمكنا من إنقاذ الفريق الصاعد من الخسارة (1 – 3) مساء السبت.

وبخلاف هذا الرباعي غاب محمد النني عن فوز أرسنال على مضيفه نيوكاسيل يونايتد يوم الأحد في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ’ وقلده الثنائي سام مرسي قائد ويجان أتلتيك وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ’ حيث خسر "اللاتيكس" أمام بريستون نورث ايند (0 – 3) وتعادل "ألبيون" مع ميلوول (1 – 1) يوم السبت في الجولة الثانية لدوري البطولة الإنجليزية (الدرجة الأولى).

كن حجازي قد أجرى جراحة ناجحة في الكاحل في الرابع والعشرين من يوليو الماضي بعد عودته لإنجلترا بعد خروج المنتخب الوطني من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام جنوب أفريقيا.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

عمرو اديب يطالب بتوقيع عقوبة على لاعبي الزمالك

واستنكر الاعلامي عمرو اديب موقف لاعبي الزمالك جراء هزيمتهم امام الاهلي ورفضهم استلام الميداليات واكد ان هذا الموقف لا يعبر عن الروح الرياضية وطالب بتوقيع عقوبة على لاعبي الزمالك وتوج النادي الأهلي بلقب السوبر وحقق فوزا على الزمالك بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد... المزيد

طه إسماعيل: فايلر قدم أوراق اعتماده لجماهير الأهلى

، مشيرا أنه نجح فى تقديم أوراق اعتماده لجماهير الأهلى فى اول اختبار حقيقى امام منافس قوى خلال اللقاء. أشار أن فايلر شاهد بنفسه على أرض الملعب قوة لاعبى الأهلى وجماهيره وهو أمر سيكون له أكبر الأثر فى منحه دفعة معنوية مع بداية الدورى. يذكر أن الأهلى كان قد فاز على الزمالك بنتيجة... المزيد

ديسابر يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة انبى فى الدورى

  وضمت القائمة أحمد الشناوي ومهدي سليمان لحراس المرمى ورجب بكار وعمر جابر ومحمد حمدي وطارق طه والإيفواري ويلفريد كانون ومحمد عطوة وعبد الله بكره للدفاع ومحمد فتحي وإيريك تراوري وأحمد توفيق وعبده لومالا وعبد الله السعيد ومحمد فاروق وإبراهيم حسن وإسلام عيسى للوسط ودودو الجباس للهجوم.... المزيد

أول تعليق من الخطيب بعد فوز الأهلى بالسوبر

  وأشاد الخطيب بالمجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبين, والانضباط الفني والسلوكي خلال اللقاء, مؤكدا أن هذا التتويج في بداية الموسم، يُحمّل الجميع مسئولية كبيرة خلال الفترة المقبلة لإحراز المزيد من الانتصارات والبطولات؛ لإسعاد الجماهير وتحقيق طموحاتهم على المستوى المحلي... المزيد

اتحاد الكرة يوقع عقوبة على الزمالك بعد نهائى السوبر

  يذكر أن لاعبو الزمالك كانوا قد غادروا أرض الملعب أثناء احتفال فريق الأهلى بكأس السوبر وخلال تسلمه الميداليات .   وفاز على الزمالك بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جرت بينهما اليوم على ستاد برج العرب.   سجل أهداف الأحمر أجاى "هدفين" وحسين الشحات فى... المزيد

اترك تعليق