هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تألق صلاح و"كوكا" في مستهل الدوريات الأوروبية
استهل مهاجم منتخب مصر أحمد حسن "كوكا" مسيرته مع فريق سبورتنج براجا بشكل رائع عندما سجل الهدف الثاني في الفوز على موريرينسي "3 – 1" مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للدوري البرتغالي.


 

الفوز منح فريق المهاجم العائد من تجربة في صفوف أولمبياكوس اليوناني 3 نقاط وضعته في المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف خلف بنفيكا الذي بدء حملة الدفاع عن اللقب بفوز كبير على باكوس دي فيريرا (5 – 0) السبت على ملعب النور بالعاصمة لشبونة.

كان النجم محمد صلاح قد افتتح مسيرة "سفراء مصر" في الدوريات الأوربية الجمعة الماضي بشكل مثالي عندما قاد ليفربول لفوز كبير على نوريتش سيتي الصاعد "4 – 1" على ملعب انفيلد.

"محمد صلاح" أفضل لاعب في أفريقيا 2017 و2018 وهداف "البريمير ليج" الموسمين الماضيين ’ أحرز هدف "الريدز" الثاني عند الدقيقة 19 ثم صنع الهدف الثالث لزميله الهولندي فيرجيل فان ديك في الدقيقة 28.

فريق المدرب الألماني يورجن كلوب وصيف الموسم الماضي’ بدأ موسمه بشكل ممتاز معوضاً خسارته الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي الذي تصدر مبكراً بفوزه الساحق خارج قواعده على ويست هام يونايتد (5 – 0) يليه العملاق مانشستر يونايتد الذي تفوق على تشلسي (4 – 0) وحل ثانياً بفارق هدف عن ليفربول.

في الدوري الإنجليزي أيضاً شغل الثنائي أحمد المحمدي قائد منتخب مصر وزميله محمود حسن "تريزيجيه" الجبهة اليمنى لفريق أستون فيلا الذي حل ضيفاً على العاصمة لندن لمواجهة توتنهام هوتسبير لكنهما لم يتمكنا من إنقاذ الفريق الصاعد من الخسارة (1 – 3) مساء السبت.

وبخلاف هذا الرباعي غاب محمد النني عن فوز أرسنال على مضيفه نيوكاسيل يونايتد يوم الأحد في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ’ وقلده الثنائي سام مرسي قائد ويجان أتلتيك وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ’ حيث خسر "اللاتيكس" أمام بريستون نورث ايند (0 – 3) وتعادل "ألبيون" مع ميلوول (1 – 1) يوم السبت في الجولة الثانية لدوري البطولة الإنجليزية (الدرجة الأولى).

كن حجازي قد أجرى جراحة ناجحة في الكاحل في الرابع والعشرين من يوليو الماضي بعد عودته لإنجلترا بعد خروج المنتخب الوطني من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام جنوب أفريقيا.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الأهلى يعلن المدير الفني للفريق خلال ساعات 

وكشفت مصادر أنه تم التوصل لإتفاق شبه نهائي مع المدرب البرازيلي ريكاردو جوميز المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.   حيث تم الاتفاق على المقابل المالي ومدة العقد، وعدد أفراد الجهاز المعاون ويتبقي فقط توقيع المدرب البرازيلي عقود تدريب الفريق.  ... المزيد

حارس مرمى الأهلى يتمسك بالرحيل

واجتمع الحارس مؤخراً مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، ونقل له غضبه الشديد من عدم حسم موقف النادى من العروض التى تلقاها مؤخراً متمسكاً بالرحيل ولو على سبيل الإعارة لأى من العروض التى وصلته من الدورى الفرنسى أو السعودية، لتأمين نفسه مالياً.   وعلى جانب أخر تعقد لجنة التخطيط وسيد... المزيد

الأهلي يحسم موقف المغربى وليد أزارو

لخروجه من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن وافقت الإدارة على رحيله، والتعاقد مع مهاجم أفريقى جديد.   وتعقد لجنة التخطيط وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، جلسة لمناقشة خروج "أزارو"، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وإن كانت هناك نية لإعارته فقط.... المزيد

اندية الصعيد ومطروح  تناقش مع عبدالغنى التعاون مع جمعية المحترفين

و اكد مجدى عبدالغنى ان الجمعية تقوم بتقديم كافة الدعم والمساندة لكل اندية مصر سواء لاعبين او رؤساء مجالس الاندية حيث ان دورجمعية اللاعبين المحترفين الاهتمام باللاعبين والوقوف الى جانبهم ورد حقوقهم فى اى مشكلة تحدث . واضاف عبدالغنى ان الجمعية تقوم بعلاج اللاعبين وانها تجرى كافة العمليات... المزيد

مفاجأة.. السوبر المصرى مُهدد بالتأجيل

بين الأهلى والزمالك المقرر لها يوم 18 سبتمبر المقبل.   على أن يتم دراسة الأمر بعد تحديد مواعيد مباراتى الذهاب والإياب للأهلى والزمالك فى دور الـ32 الافريقى، وبناء عليه سيتم حسم الأمر منعا.   وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم قد اعتمد اللجنة الخماسية التى... المزيد

اترك تعليق