• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
لواء.م هشام السعيد

تأجيل محاكمة «كمسري طنطا» إلى 15 فبراير لسماع شهود الإثبات
قررت محكمة جنايات طنطا، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار محمد على، تأجيل محاكمة رئيس قطار «الإسكندرية- أسوان» في القضية المعروفة إعلاميًا بحادث «كمسري قطار طنطا» إلى جلسة 15 فبراير المقبل لسماع شهود الاثبات وطلبات الدفاع.

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


كان النائب العام قد احال كمسري القطار رقم 934 الإسكندرية -الأقصر، والمتسبب في وفاة شاب وإصابة صديقه بعد أن أجبرهما على القفز من القطار بالقرب من محطة طنطا لعدم دفعهما ثمن التذاكرة، لمحكمة جنايات طنطا


وفرضت مديرية أمن الغربية، انتشارًا أمنيًا داخل المحكمة وخارجها، لتأمين الجلسة وإيداع المتهم في قفص الاتهام، وحضر عدد من أسرة الضحية داخل القاعة وهيئة الدفاع عن المتهم. على الجانب الآخر، فضت قوات الشرطة وقفة لأسرة الضحية أمام المحكمة، بعد رفعهم بانرات عليها صورة الضحية، والمطالبة بالقصاص، وسرعان ما تم صرفهم من أمام المحكمة.


وطالبت هيئة الدفاع بالحق المدني عن المجني عليهما، من هيئة المحكمة، تعديل القيد والوصف وتوجيه تهمة القتل العمد للمتهم، بدلا من التهمة الموجه له من قبل النيابة جرح أفضى إلى موت، حيث إن المتهم تعمد قتل الضحية محمد عيد، وصديقة «أحمد سمير»، معنويًا بفتح باب عربة القطار وإجبارهما على النزول حال سير القطار، على سرعة لا تقل عن 25 كم/س.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق