تأجيل مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء إلى 31 أكتوبر.. والنهائي 6 نوفمبر

أعلن الحساب الرسمي لقناة "بي ان سبورت" الإخبارية، عن مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، بتأجيل مباراة نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء إلى 31 أكتوبر الجاري، وتحديد الـ6 من نوفمبر موعدا للمباراة النهائية.



وكان نادي الرجاء المغربي، أصدر بيانا هاما بشأن مباراة الزمالك المقرر لها السبت المقبل، بالقاهرة، ضمن إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
    
وجاء بيان الرجاء على النحو التالي:

بعد اكتشاف 8 حالات إصابة بكورونا في صفوف لاعبي نادي الرجاء الرياضي عقب المسحة الطبية التي اجراها النادي يوم الاثنين 19 اكتوبر 2020، ينهي المكتب المديري للنادي للرأي العام الرياضي و الرجاوي ما يلي:

- تم عقد اجتماع عاجل زوال يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 بين السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و السيد جواد الزيات، رئيس النادي، لتدارس وضعية الحالة الوبائية للنادي و آثارها على لقاء اياب نصف نهائي كأس الأبطال الافريقي المبرمج يوم السبت 24 اكتوبر 2020؛

- بمبادرة من السيد فوزي لقجع، تم عقد اجتماع رسمي مساء يوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020، بين وفد اداري لنادي الرجاء الرياضي يترأسه السيد أنيس محفوظ، الكاتب العام، و السيد عبد السلام حنات، رئيس البعثة الرياضية، و مدير لجنة المسابقات الأفريقية بالكاف لبسط و شرح وضعية القوة القاهرة التي يعيشها نادي الرجاء الرياضي من الجانب الرياضي و الاداري و لطلب تاجيل اللقاء إلى موعد لاحق.

- بناءً على ما سبق، تقدم نادي الرجاء الرياضي منتصف ليلة الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 بطلب رسمي للكاف لتاجيل اللقاء إلى موعد لاحق بالنظر لعدد حالات كورونا التي اصابت لاعبي الفريق و لاستحالة مغادرة التراب الوطني في هذه الوضعية.

- نادي الرجاء الرياضي لا زال ينتظر قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم بهذا الخصوص و سيطلع الرأي العام الوطني بهذا القرار بمجرد التوصل به.

- نادي الرجاء الرياضي ينتهز الفرصة للتقدم بالشكر و الامتنان للسيد فوزي لقجع على مواكبته لهذا الملف بصفة مباشرة و دقيقة ولدعمه للنادي سواء في المحنة الصحية التي يمر منها حاليا أو في تجاوز الأزمة الهيكلية و المالية التي مر منها النادي و كذلك في مختلف الاستحقاقات الرياضية الدولية و القارية التي يخوضها نادي الرجاء الرياضي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق