المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بيومى: المحافظ الحالى يعمل على اقتحام الملفات الشائكة
النائب مجدى بيومى
النائب مجدى بيومى
في لقائه بكبرى اشركات الالمانية

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا

قال النائب مجدى بيومى، عضو مجلس النواب بمحافظة بنى سويف، إن المحافظة تشهد طفرة حقيقية فى كافة المجالات، سواء فى المنظومة الصحية، او النقل، او العمل العام، وهذا يؤكد الحرص على اقتحام الملفات وتذليل العقبات والمشاكل أمام المواطنين.

وأوضح بيومى ، ان المحافظ عقد اجتماعا لمناقشة خطة العمل والوضع المالى والفنى لمشروعات الدواجن والعوائق لتذليلها، كما بحث متطلبات المشروعات لتطوير الأداء فيها ، وتحقيق أفضل أرباح ممكنة وتجنب الخسارة، مؤكدا على أن هذه الاجتماعات تعمل على وضع رؤية متكاملة للنهوض بتلك المشروعات فى المحافظة.

وطالب عضو مجلس النواب بمحافظة بنى سويف، بوضع تصور عملى يحتوى على دراسات جدوى فنية ومالية وإدارية دقيقة وخطوات عملية ومرحلية للتوسع فى إنشاء المشروعات الإنتاجية، واستثمار بعض المواقع المميزة والمتاحة للمحافظة ، بهدف زيادة الإنتاج والذى سيساهم فى خفض أسعار اللحوم البيضاء، ويحقق جدوى إقتصادية.

كما أشاد النائب بافتتاح عددا من المشروعات التي تم تنفيذها في قطاع الصحة في تخصصات نوعية كانت المحافظة في حاجة ماسة لدعمها، حيث وصلت تكلفة تلك المشروعات إلى 6ملايين و280 ألف جنيه بالجهود الذاتية.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق