• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بيراميدز يتلقى صدمة قوية من نجم الأهلى.. نعرف عليها

تلقى مسئولو نادى بيراميدز، خلال الساعات الماضية، صدمة قوية، بسبب رفض نجم الأهلى الانتقال إلى الفريق السماوى خلال فترة الانتقالات الحالية، الذى يسعى إلى ابرام العديد من الصفقات الهامة لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد والتتويج ببطولة الكونفدرالية.
 



 
وكشفت بعض الصحف الرياضية، عن قرب رحيل على معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلىن وتقديم أكثر من عرض مغري له خلال الفترة الماضية كان أبرزهم من نادي بيراميدز.

وأكد مسئولو بيراميدز، أن معلول، أكد انه ملتزم بتعادقه مع الأهلى والذي يمتد لموسمين مقبلين مؤكدًا رغبته في استكمال تعاقده مع القلعة الحمراء رغبة منه في تحقيق لقب بطولة دورى أبطال إفريقيا هذا الموسم وهو ما ينقص مسيرته مع الأحمر.

وكشف مسئولو بيراميدز، أن على معلول لم يغلق باب المفاوضات بشكل كلي وأنه يحترم تعاقده مع الأهلى وأن الأيام القادمة قد تحمل انباء سارة في حالة رغبة فريقه فى الاستغناء عنه أو التضحية به للأحتراف في منطقة الخليج العربى.

وبات التونسى على معلول، مطلوب بشدة من قبل العديد من الأندية الكبيرة بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع الأهلى منذ الأنضمام من نادي الصافقسي التونسي منذ حوالي أربع سنوات.

وفاز الأهلى، على نظيره طنطا، بهدف دون رد، فى المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي WE السلام"، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدورى.

وحسم الأهلي لقب الدوري للمرة ال42 في تاريخه قبل نهاية المسابقة ب6 جولات ليكون صاحب الرقم القياسي في عدد حمل لقب البطولة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق