بيراميدز ونهضة بركان المغربى.. مواجهه نارية فى نهائى الكونفدرالية

يواجه فريق بيراميدز نظيره نهضة بركان المغربي, الليله في التاسعه مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، علي ملعب مولاي عبد الله بالرباط.



وتأتى هذه المباراة الليله من احدى المواجهات القوية بين الاندية المصرية والمغربية، بسبب الظروف الاستثنائية في أطول موسم علي الاطلاق بسبب فيروس كوفيد ١9 ، كما أنها المرة الأولي التي يقام نصف النهائي والنهائي من مواجهه واحدة، مما يزيد الأمر سخونه بصفه عامة في المواجهات المصريه المغربية.

ونجح نادى بيراميدز في المشاركة الأفريقية الأولي له، وصعد للمباراة النهائيه، ووصل بيراميدز للمباراة النهائي بعد فوزى علي حوريا كوناكري الغيني.

وتعد المرة الثانيه علي التوالي لفريق نهضه بركان، في المباراة النهائية بعد خسارته اللقب النسخه الأخيرة امام الزمالك ولا يريد تكرار الأمر امام بيراميدز.

واستطاع نهضه بركان ان يقصي المصري البورسعيدي و حسنيه أغادير، ليصل الي اللقاء النهائي.

واذا كانت كفه الخبرات والتجارب الافريقيه تصب في مصلحة الفريق المغربي، فإن عنصر التفاهم والوصول الي حاله فنيه جيدة ..يصب في صالح بيراميدز ، الذى يدخل اللقاء مكتمل الصفوف بعد شفاء الخماسي المصاب.

ويعول انتى تشاتيش الليله على خبرات عبد الله السعيد، والحالة الطيبه التى ظهر عليها بدورة كقائد وموزع الهجمات من وسط الملعب.. خاصه بعدما بات بيراميدز اول فريق مصري يستطيع الفوز في كل مبارياته خارج ملعبه، ووصولا للمباراة النهائية التي يحلم بلقبها.

جديرا بالذكر أن فريق الصفاقسي التونسي، بعد الأكثر فوزا بالبطولة برصيد ٣ القاب أعوام ٢٠٠٧ و ٢٠٠٨و٢٠١٣، يلية النجم التونسي ومازيمبي الكونغولي ( ٢)
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق