بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بيت للازياء يطرح مجموعة من القمصان السعر يتراوح بين مليون و5 ملايين يورو
قدمت دار "ديزل DIESEL" الإيطالية للأزياء مجموعة من أغلى القمصان "تيشرتات" في العالم، تتراوح أسعارها بين مليون و5 ملايين يورو للقميص الواحد، كما وعدت المشترين بإعطائهم منزلا هدية في أول مجمع سكني يحمل توقيعها بولاية فلوريدا الأمريكية.

 

 

إقرأ أيضاً

تفاصيل الحالة الصحية للفنان احمد فهمى

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 


ولا تزال شركة تصاميم الملابس الإيطالية "ديزل" واحدة من أشهر بيوت الأزياء في العالم، وبدأت في توسيع أنشطتها التجارية من خلال الظهور العام الماضي في قطاع العقارات، بالتعاون مع مجموعة Bel-Invest ، لإنشاء أول مبنى سكني يحمل توقيعها.

ولم تكن هناك فكرة بالنسبة لدار الأزياء الإيطالية لتسويق مشروعها وأيضاً منتجاتها أفضل من إطلاق حملة غير تقليدية تسمى "The Most Dear T-Shirt In Absolute" ، التي تعتمد على بيع مجموعة مكونة من 143 قميصاً (تيشيرت) بمبلغ 5 ملايين يورو مقابل الحصول على الشقة السكنية مجاناً.

أما عن تصميم التيشيرت فجميعها باللون الأبيض ومصنوعة من القطن الخالص 100% ومزينة بطبعة جرافيك أمامية لأحد منازل عمارات ديزل في حي وينوود (أحد أغنى وأجمل المدن الأمريكية).

ولكل الراغبين في شراء قمصان "ديزل" الفريدة، يمكنهم الآن حجز المنتج بدءاً من 4 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وزيارة المبنى السكني الخاص، من خلال موقع ديزل للعقارات "Diesel Wynwood Condominium".
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق