بي أم دبليو تشغل المرحلة الثانية لمركز البطاريات عالية الجهد في شمال شرقي الصين

 إطلقت شركة بى أم دبليو بريليانس للسيارات (بي بي ايه) الإنتاج بالمرحلة الثانية من مركز للبطاريات عالية الجهد وهو مشروع مشترك بين مجموعة بى أم دبليو وشركة بريليانس الصينية القابضة المحدودة للسيارات في مقاطعة لياونينغ بشمال شرقي الصين .



والمركز الموسع هو الموقع الأول لشبكة إنتاج مجموعة بي أم دبليو لتصنيع الجيل الخامس من البطاريات عالية الجهد.

 

وقال ميلان نيديليكوفيتش، عضو مجلس إدارة شركة بي أم دبليو ايه جي وهو المسؤول عن الإنتاج، "إن الصين تحظى بأهمية كبيرة لدى مجموعة بي أم دبليو، سواء كسوق أو كموقع للإنتاج والابتكار. وتؤكد استثماراتنا التزامنا القوي تجاه الصين وشنيانغ على المدى الطويل"، مضيفا أن " بفضل المركز الجديد للبطاريات، فنحن نمتلك أكثر من ضعف القدرات المحلية لإنتاج البطاريات في الصين " .

 

وقال يوهان ويلاند، رئيس بي بي ايه " إن توسيع مركز البطاريات عالية الجهد دليل ملموس على التزامنا بمواصلة الاستثمار فى شنيانغ ولياونينغ وشمال شرقي الصين".

 

وتعد الصين أكبر سوق موحد لمجموعة بي أم دبليو. وتأسس المشروع المشترك بي بي ايه بريليانس للسيارات في عام 2003. وفي عام 2019، وأنتج مصنعا بي بي ايه للسيارات في تيهشي ودادونغ أكثر من 530 ألف سيارة للسوق الصينية ، بزيادة أكثر من 9 في المائة على أساس سنوي. ومن المتوقع أن تصل الطاقة الإنتاجية السنوية القصوى للمصنعين إلى 650 ألف وحدة خلال السنوات المقبلة.

نقلا عن أ ش أ




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق