بومباردييه العالمية تؤسس أكاديمية للتدريب الهندسي بمجال تكنولوجيا القطارات بمصر

أعلنت شركة بومباردييه ترانسبورتيشن، رائدة تكنولوجيا السكك الحديدية العالمية تأسيس وإطلاق أكاديمية للتدريب الهندسي في تكنولوجيا القطارات والسكك الحديدية في مصر لإعداد جيل من المهندسين والفنيين المهرة لدعم تنفيذ مشروعات الشركة في مجال النقل في مصر وخارجها.



لإعداد جيل جديد من المهندسين لإنهاء وتسليم مشروع مونوريل العاصمة الإدارية و6 أكتوبر ومشاريع النقل الجديدة

 

أكدت ترحيبها لخريجي الهندسة الجدد في مصر والمهتمين بالعمل في مجال النقل والسكك الحديدية  وسيقدم البرنامج التدريبي فرصة للتدريب في المواقع المختلفة في مشروع مونوريل العاصمة الإدارية أكتوبر، بالإضافة إلى الرسوم الدراسية والتعلم عبر الإنترنت والمهام الفردية والتوجيه والإرشاد.

 

اشارت بومبارديية إلى أن البرنامج التدريبي  متوافق مع أنظمة وعمليات هندسة بومباردييه الراسخة. وبمجرد الانتهاء من البرنامج التريبي بنجاح، سيتمكن المهندسون من بدء مسيرتهم المهنية في شركة بومباردييه العالمية. 

 

قال أحمد الدمنهوري مدير عام بومباردييه مصر والمدير الإقليمي للمبيعات، "تقدم أكاديمية التدريب الهندسي والتكنولوجي في مجال النقل (اكاديمية بومباردييه التكنولوجيا النقل)  التي تطلقها الشركة برنامجًا مثمرًا للدراسات الفنية وتأهيل مهندسين وفنيين للمنافسة في سوق تكنولوجيا النقل، حيث يمنح المهندسين الشباب الموهوبين الفرصة للاستفادة واكتساب خبرة عملية والتعلم من خبراء الشركة".

 

تابع "يقوم المهندسون بمهام على أرض الواقع في مشروع مونريال القاهرة، كما سيمكن هذا النهج العملي المتدربين من تعزيز مهاراتهم، ويقدم هذا البرنامج فرصًا للحصول على وظيفة في مجال صناعة السكك الحديدية لشركة بومباردييه". 

 

تهدف بومباردييه إلى توظيف مهندسين طموحًين في أول أكاديمية للتدريب الهندسي في مجال تكنولوجيا النقل المتطور لها، وستطلق رسميًا استقبال طلبات التقدم للبرنامج التدريبي أوائل العام المقبل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق