المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بهجت العبيدي: الرئيس السيسي ضرب مثلا في الوفاء
قال الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج أن الشعب المصري أظهر معدنه الأصيل، في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، حينما أعلن حدادا شعبيا، وعبر عن حزن بالغ، وأعرب عن تقديره لبطل من أبناء القوات المسلحة المصرية.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وأضاف العبيدي أعين عموم الشعب المصري اشرأبت إلى كل من إلى مؤسسة الرئاسة المصرية والقوات المسلحة المصرية في انتظار بيانات تعزية لأبناء الشعب المصري في وفاة الرئيس القائد العسكري حسني مبارك.

وذكر بهجت العبيدي أن الشعب المصري لم ينتظر طويلا ليقرأ بيان الرئاسة المصرية تنعي فقيد مصر والأمة العربية الكبير، والذي ترك أثرا كبيرا في نفوس المصريين، الذين رأووا فيه مثالا للوفاء ونموذجا للتقدير لابن من أبناء المؤسسة العسكرية العريقة.

وتابع مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج أن السيسي يستمر في تقديم الصورة الأكثر روعة عن مصر ذات التقاليد العريقة، في كافة المناسبات.

وتقدم مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج بالعزاء لأبناء الشعب المصري في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بوافر رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق