المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بهاء الدين محمد يناشد وزير الطيران بإحتضان أزمة الطيار أشرف أبو اليسر
ناشد الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد، الطيار محمد منار، وزير الطيران المدنى، بضروة اتخاذ قرار بعودة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف عن العمل بسبب سماحه للفنان محمد رمضان، بالتقاط صورة تذكارية داخل قمرة الطائرة خلال إحدى الطائرات، قائلا: "أتمنى احتضان مشكلته احتراما لرجال الشركة اللى خدموها ومانسيبش رجل ف المكانة دى، وينتمى لشركة من أهم شركات العالم يتعرض لمثل هذه الأحداث الغير مقبولة".

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وقال بهاء الدين محمد، عبر حسابه على فيسبوك: "وبعد كل ما حدث، أناشد السيد وزير الطيران بسرعة اتخاذ قرار بعودة رجل من رجال الشركة العريقة مصر للطيران لعمله بعد إنذار أو أى عقوبة على مجاملته لنجم، لو أى حد فى مكانه كان هيرحب بيه".

 

وتابع: "أتمنى احتضان مشكلته احتراما لرجال الشركة اللى خدموها ومانسيبش رجل ف المكانة دى، وينتمى لشركة من أهم شركات العالم يتعرض لمثل هذه الأحداث الغير مقبولة، وأعتقد وعلى ثقة أن معالى الوزير سيدرك ما أهدف إليه بكل معانيه ردا على كل ما تعرض له".

 

وأكد بهاء الدين: "أنا على ثقة أن هذا الكيان العظيم مصر للطيران، تمارس وتهتم وتعلن إنسانيتها لأنه يعمل عمل مدنى، وأنا أقسم بالله عمرى ما شوفت هذا الرجل ولا أعلم شيء عنه ولكن الموضوع بقى صعب، وعلى الشركة اتخاذ اللازم فورا، وشكرا".








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق