أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بنى سويف الاول فى خماسى كرة القدم بجامعة سوهاج
أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، عن حصول الجامعة على عده مراكز في أسبوع شباب الجامعات بسوهاج، تحت شعار،.. "في حب مصر اتجمعنا" والمنعقدة في الفترة ما بين 8 إلى 14 فبراير الجاري.

إقرأ أيضاً

الصحة: لا إصابات بفيروس كورونا في المدارس.. والشائعة مدبرة
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
7 أخطاء لا تتوقعها تؤثر على قراءة ضغط الدم


حيث حصل الوفد المكون من أعضاء هيئة التدريس والعاملين و طلاب الجامعة المركز الأول والميدالية الذهبية في كرة القدم الخماسي. كما حصل الدكتور أشرف البسيوني وكيل كلية التعليم الصناعي على المركز الثالث  في مسابقة عضو هيئة التدريس المثالي، والدكتور محروس محمد إبراهيم عضو هيئة التدريس بكلية الآداب على المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة المقال، فيما حصل العاملين بالجامعة وهم طارق شمس الدين على المركز الثالث والميدالية البرونزوية في الغناء الفردي، ومصطفى جابر المركز الثاني والميدالية الفضية لمسابقة الخيال العلمي.

أوضح أن الطلاب محمد سيد، ومرثا نمر حصلوا على المركز الثالث والميدالية البرونزية في تنس الطاولة،.. مؤكدا على أهمية  هذا الأسبوع والذى يضم العديد من الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والعلمية والتكنولوجية بهدف تحقيق التكامل وتبادل الخبرات وتعزيز وتقوية الشراكة والتعاون بين الجامعات المصرية، وتشجيع الحوار الثقافي بين أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب من مختلف الجامعات المصرية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق