هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بالتعاون بين اورنچ مارين وفايبر مصر

بناء أول مركز إقليمي لوجستي لتقديم خدمات تخزين وصيانة الكابلات البحرية في مصر والساحل الشرقي لأفريقيا
أعلنت "فايبر مصر" المتخصصة في مجال الاتصالات وتكامل الأنظمة والبنية التحتية التكنولوجية عن توقيع مذكرة تفاهم مع "اورانچ مارين" المتخصصة عالميا في خدمات مد وتوصيل وصيانة كابلات الاتصالات البحرية، لتعزيز التعاون بينهما على المدى الطويل في قطاع خدمات الكابلات البحرية، بهدف تأسيس اول مركز إقليمي في مصر وافريقيا لتقديم خدمات هذا النوع من الصناعة.


يأتي هذا التعاون استكمالا للشراكات الاستراتيجية التي تقوم بها فايبر مصر بعد توقيعها مذكرة تفاهم مع المصرية للاتصالات فى مجال تقديم الخدمات المكملة للكابلات البحرية، وذلك فيما يتعلق بالأنشطة التجارية في مجالات إصلاح وصيانة الكوابل البحرية، بالإضافة إلى إدارة المشروعات البحرية، وخدمات شحن الكوابل وتخزينها، وتقديم الدعم اللوجستي للسفن.

تأتي مذكرة التفاهم التي تم توقيعها مع "أورانج مارين" لتضفي طابعا رسميا على سلسلة من التفاهمات والتفاعلات المتبادلة بين "اورانچ مارين" التابعة لمجموعة اورانچ العالمية لخدمات الاتصالات المتكاملة، وفايبر مصر التي أثبتت وجودها إقليميا كشركة راسخة وجديرة بالثقة.

بموجب هذه الاتفاقية سيتعاون الطرفان استراتيجيا مع التركيز على تطوير شركة أفريكا مارين “Africa Marine”.
و Africa Marine هي إحدى شركات فايبر مصر المتخصصة في خدمات الكابلات البحرية، بما في ذلك بناء وتشغيل الشبكات، ومد وصيانة وتخزين الكابلات البحرية ومشتملاتها، ومساعدة مشغلي شبكات الكابلات البحرية وشركات صيانتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط على زيادة كفاءتها وتقليص مدة تقديم خدمات الصيانة.

تهدف كل من “Orange Marine” اورانچ مارين وفايبر مصر إلى تقديم كافة الخدمات في مجال صناعة الكابلات البحرية في افريقيا والشرق الأوسط، وتعزز مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين التعاون المستمر بينهما على الصعيدين التجاري والاستراتيجي.

علق ديدييه ديلارد، الرئيس التنفيذي لشركة “Orange Marine” اورانچ مارين على هذا الحدث قائلًا: " تتمتع Orange Marine بخبرة عريضة في مجال تقديم خدمات الكابلات البحرية في جميع انحاء العالم، وخاصة في منطقة البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر. ونظرًا للأهمية المتزايدة للكابلات البحرية، يسعدنا أن نستكشف طرقا جديدة لتعزيز هذه الخدمات مع شريك مثل فايبر مصر".

قال أحمد مكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة فايبر مصر "أرحب بتلك الخطوة الهامة التي تضفي الطابع الرسمي على العلاقات والمفاوضات القائمة بين مجموعة Orange Marine ومجموعة فايبر مصر وتعززها. كما أتطلع إلى المزيد من التعاون البناء بين الطرفين لصالح صناعة الكابلات البحرية في جميع أنحاء العالم."

صرح المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات قائلاً:"سعداء بالتعاون مع فايبر مصر لتقديم خدمات تكاملية في مجال الكوابل البحرية، والاستفادة من الخبرات والامكانات التي تمتلكها المصرية للاتصالات كونها الشركة الرائدة في مجال الكابلات البحرية في المنطقة. نسعى عبر تلك الشراكة إلى تعزيز أطر التعاون بين الجانبين بما يساهم في تنفيذ استراتيجتنا نحو تنويع الخدمات، والدخول في أسواق جديدة."






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

واتس آب يكشف عن ميزة جديدة طال انتظارها

وكشف التطبيق عن هذا التحديث لمنصتى آيفون وأندرويد فى وقت واحد، حيث يمكن للمستخدمين تخميل أحدث نسخة من متجرى آب ستور و جوجل بلاى. الآن وبكل بساطة يمكنك الضغط على خيار وضع الحالة الجديدة على كلًا من واتساب وفيسبوك فى وقت واحد، بضغطة زر واحدة. يذكر أن عدد مستخدمى التطبيق تجاوز... المزيد

لمدة 10سنوات.. الصين تتهم أميركا بمراقبة مستخدميها باستخدام شركة أبل 

وقالت وزارة الخارجية الصينية الثلاثاء إن العالم يجب أن يكون حذرا بشأن شركة أبل الأميركية، لأنها ساعدت واشنطن في التجسس على المستخدمين العاديين وقادة البلاد "لمدة تصل إلى 10 سنوات"، حسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل".   وجاءت اتهامات الصين بعد الاتهامات التي وجهتها... المزيد

بكين تتهم أميركا باستخدام شركة أبل للتجسس

وقالت وزارة الخارجية الصينية إن العالم يجب أن يكون حذرا بشأن شركة أبل الأميركية، لأنها ساعدت واشنطن في التجسس على المستخدمين العاديين وقادة البلاد "لمدة تصل إلى 10 سنوات"، حسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل". وجاءت اتهامات الصين بعد الاتهامات التي وجهتها الولايات... المزيد

إيثان تشيوي رئيساً جديداً ل OPPO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 ليشغل منصب مدير أول لتسويق المنتجات العالمية في مقر OPPO الرئيسي، حيث سيتولى مسؤولية الإشراف على كافة خطوط الإنتاج في الشركة بما في ذلك الهواتف الذكية وإنترنت الأشياء على نطاق عالمي. وبهذه المناسبة، قال آندي شي، رئيس OPPO السابق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يتمتع إيثان... المزيد

البحث العلمى تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الحادية عشر للعلوم النووية بروسيا (2019

والتي تنظمها الأكاديمية بالتعاون مع المعهد المتحد للعلوم النوويةJINR (دوبنا)، وذلك ضمن الاتفاق المبرم ومشروع التعاون الدولي العلمي المشترك بين أكاديمية البحث العلمى و المعهد، وهذه المنحة مقدمة لشباب الباحثين من مختلف الجامعات والمعاهد والمراكز والهيئات البحثية المصرية وطلاب الدراسات العليا فى... المزيد

اترك تعليق