• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بمشاركة صلاح.. ليفربول يقسو على تشيلسى فى قمة البريميرليج بثنائية مانى

نجح فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى مواصلة انتصاراته بالبريميرليج، بعدما حقق انتصاره الثانى على التوالى على حساب تشيلسى  بثنائية نظيفة، فى اطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز. 



أفتتح ساديو مانى الهدف الأول لليفربول فى الدقيقة 51 من عمر المباراة، وبعدها بدقيقتين استطاع أن يحزز مانى بالهدف الثانى بعد ترجمة تمريرات رائعة بين فيرمينو ومحمد صلاح، ومن ثم عرضية رائعة من فيرمينو من الطرف الأيمن على رأس ماني ليسجلها في الشباك.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ونظيره تشيلسى، بالتعادل السلبى، التى تقام بينهما اليوم، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى اطار منافسات الأسبوع الثانى من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى.

ومع انطلاقة صافرة الشوط الثانى، استطاع ليفربول فى التقدم على تشيلسى فى دقيقتين بهدفين للسنغالى ساديو مانى، فى المباراة التى تقام بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى اطار منافسات الأسبوع الثانى من منافسات بطولة الدورى الإنجليزى.
 

بدأ ليفربول المباراة بسيطر لاعبيه على الكرة أغلب أحداث الشوط لكن دون وجود أي خطورة على مرمى فريق تشيلسي الذي اعتمد على الهدمات المرتدة.

في الدقيقة 12 أول تسديدة في المباراة من جانب الهولندي فينالدوم من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 14 كرة خطيرة بعد خروج كيبا من مرماه، وأرسلها محمد صلاح عرضية أرضية سددها فيرمينو لكن ارتطمت بمدافع تشيلسي.

في الدقيقة 17 هجوم مرتد من جانب تشيلسي بعد تمريرات سريعة تصل إلى كانتي داخل منطقة الجزاء لكن تعود مرة أخرى إلى وسط الملعب لتنتهي الخطورة.

في الدقيقة 19 تسديدة من محمد صلاح من على حدود الجزاء ترتطم بخط الدفاع لترتد إلى فيرنر لكن قطعت منه الكرة لتنتهي الخطورة.

في الدقيقة 24 انطلاقة من هافيرتز لكن تدخل رائع من فان دايك وإيقاف هجمة خطيرة.

في الدقيقة 35 كرة مقوسة رائعة من هندرسون إلى روبرتسون على يسار منطقة الجزاء سددها بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع تلقى أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي البطاقة الحمراء





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق