المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بمرتب 700 الف جنيه.. أسرة تبحث عن مربية لابنتها.. لهذا السبب
في الغالب، يلجأ الآباء والأمهات إلى تأجير مربيات أطفال لأسباب معروفة وتقليدية، قد يكون غيابهما في العمل، أو معاونتهما في تربية الأبناء، وقد يشترطون أن تكون الـ"مربية" على دراية باللغات الأجنبية، لكن يبدو أن أهداف التربية اختلفت بالتزامن مع دخولنا إلى عام 2020.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أعلن زوجان بريطانيان، استعدادهما لدفع 39 ألف جنيه إسترليني ( 48 ألف دولار)، راتبًا سنويًا لمربية أطفال، يمكنها مساعدة ابنتهما البالغة من العمر 8 سنوات، في أن تصبح نجمة على منصة يوتيوب.

وبحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني، يتعين على المتقدمين أن يكونوا من ذوي الخبرة في مجال رعاية الأطفال، بالإضافة إلى دعم الطفلة أثناء تسجيلها وتحريرها ونشر مقاطع الفيديو الخاصة بها على الإنترنت.

وقالت الأسرة، من خلال المحامي الخاص بهم، إن المربيات اللواتي لديهن بالفعل "حساب ناجح على وسائل التواصل الاجتماعي" أو “محفظة رقمية جيدة” لهم الأولوية في القبول.

لم يحبذ الزوجان ذكر اسميهما، واعترفا أنهما ليس لديهما أي فكرة عن كيفية مساعدة ابنتهما في طموحاتها في التدوين، وقالوا إن صنع مقاطع الفيديو هو الهواية الوحيدة التي نالت اهتمام ابنتهما لأكثر من بضعة أسابيع، ولذلك يسعيان إلى تشجيعها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق