بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بلماضي يستبعد صلاح من المنافسة على أفضل لاعب في إفريقيا
لم يضع جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، اسم محترفنا المصري محمد صلاح ضمن المتنافسين على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019.


ويقام حفل اختيار أفضل لاعب في إفريقيا عن عام 2019 في السابع من شهر يناير من العام الجديد في منطقة سهل حشيش في الغردقة.

وتحدث بلماضي عن الجائزة قائلا: "صوتي سيكون لرياض محرز".

وأضاف في تصريحاته التي نقلتها صحيفة الشروق الجزائرية "محرز أظهر بأنه قادر على القيام بالشيء الكثير عندما يلعب بصفة منتظمة".

وتابع "متيقن أن التنافس على جائزة الأفضل في إفريقيا سينحصر بين محرز وساديو ماني".

وأشار "ماني خسر لقب كأس الأمم الإفريقية مع السنغال، ورغم تتويجه بدوري الأبطال أعلم أن حلمه كان معانقة التاج القاري مع الأسود".

وشدد مدرب الجزائر "أنا لا أبحث عن الإنجازات الفردية. أترك هذا الأمر لأهل الاختصاص".

وأكمل حديثه قائلا: "بحثي فقط يكون عن النتائج الإيجابية مع المنتخب ومع الطاقم الفني، وباتالي فإن احتلالي المركز الرابع أو العاشر أو الـ 15 في قائمة أفضل مدرب في العالم، يعني أن هناك عملا نقوم به وهو عمل جيد".

وحصد صلاح جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عامي 2017 و2018 على التوالي بعد التفوق على الثنائي ساديو ماني وبيير أوباميانج.

وأحرز الجزائري رياض محرز جائزة أفضل لاعب في إفريقيا عن عام 2016 بعد قيادته ليستر سيتي لتحقيق الإنجاز وحصد لقب الدوري الإنجليزي.

ورفع محرز لقب أمم إفريقيا 2019 مع منتخب بلاده الجزائر من الأراضي المصرية، ليضيف اللقب بجانب لقب الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا وكأس الرابطة مع مانشستر سيتي.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

فرانس فوتبول تكشف قائمة المرشحين للكرة الذهبية اليوم

وستكشف المجلة عن المرشحين العشرة لجائزة "كوبا" لأفضل لاعب تحت 21 عاما وكذلك المرشحين العشرة لجائزة "ليف ياشين" لأفضل حارس مرمى في العالم إضافة لـ20 لأفضل لاعبة في العالم.   المزيد

اليونايتد يكشف موقفه من عرض الشراء السعودى

  وقال وودورد في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس، أن عائلة جليزر لا تفكر نهائيًا في بيع النادي خلال الفترة المقبلة. المزيد

كريستيانو رونالدو: سعيد مع اليوفى لهذا السبب

وقال اللاعب المنتقل الصيف الماضي من ريال مدريد الاسباني في مؤتمر صحفي عشية لقاء "بيانكونيري" مع لوكوموتيف موسكو الروسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا "أعتقد أن الفريق يتحسن، تزداد الثقة في أنفسنا. نلعب كرة قدم مختلفة وأكثر هجومية".  ... المزيد

المغربى امين حارس على رادار"البارسا"

وضمن منافسات المرحلة الرابعة للدوري الألماني، بإحرازه هدفين ساحرين، وبعد ذلك قاد شالكه إلى تحقيق فوز ثمين على ماينز بعد أن كان التعادل سيد الموقف (1-1) مسجلًا هدف التقدم في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة. كشف موقع "سبورت" الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين أن مسؤولين عن النادي... المزيد

رونالدو مهدد بالسجن فى هذه الحالة

وظهرت أدلة جديدة، في أزمة اتهام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، باغتصاب عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورجا، في صيف عام 2009، بمدينة لاس فيجاس. واتهمت السيدة الأمريكية، رونالدو باغتصابها، ودفع لها 350 ألف دولار من أجل عدم تقديم أي شكوى ضده في ذلك الوقت للشرطة المحلية في الولايات... المزيد

اترك تعليق