المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بلاغ من صاحب مطعم شهير بامبابة ضد محمد رمضان .. والسبب صادم فيديو وصور
هدد ناصر البرنس صاحب اشهر مطعم كبدة فى امبابة برفع دعوة قضائية ضد النجم محمد رمضان بدعوى دخوله المطعم بصحبة اخريين والتصوير لعمل فنى داخله مستغلا اسم المطعم دون الحصول على اذن كتابى منه.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وأكد البرنس فى فيديو بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعى اننا نستقبل العديد من النجوم داخل المطعم ونرحب بهم فى اى وقت ولكن عمليات التصوير تتم بالتنسيق مع ادارة المطعم، مشيرا الى ان محمد رمضان حضر بصحبة 20 شخضا وقام بحجز تربيزة خاصة لهم.

ونشر البرنس فيديو قائلا: "كنت في البيت مريح وسمعت خبر إن محمد رمضان جايلي المطعم طبعا رحبوا بيه وعملوله طرابيزة لـ20 نفر، فأنا ببص لقيت كاميرات رهيبة 7 أو 8، أنا عندي كاميرا وبعت ابني يصور، استغربت وقولت أكلم منتج كليباته أسأله إيه الأمر، وقولتله بتصوروا حاجة لمسلسل البرنس أو فيديو كليب، فقالي متتكلمش في الموضوع ده عشان متزعلش مني".

وأضاف: "إيه مزعلش دي إنت بتهددني، إنتم بتيجوا تدخلوا المحل وتصورا كدا من غير ما صاحب المحل يعرف، أو البراند أنا بيجيلي نجوم عريقة كتير هنا، وبصورهم مبقدرش أصور معاهم من غير ما أستأذنهم، بس إنت تيجي وتصور هنا من غير إذني، لأ دا انا أرفع دعوى قضائية وبلدي تجيب لي حقي، أنا فرغت الـ65 كاميرا اللي عندي، واكتشفت إنه بيصور كليب".

وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره محمد رمضان، وهو يدخل بسيارته إلى مكان مطعم البرنس، ويلتف حوله العشرات من الجمهور، كما يصور مشاهد درامية داخل "كبدة البرنس"








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق