المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد 24 ساعة من الزواج.. سر طلاق رشدي أباظة للشحرورة صباح
عرض برنامج "تريند الزمن الجميل" الذي يعرض عبر قناة موقع صدى البلد على يوتيوب قصة زواج وطلاق رشدي أباظة من صباح في أقل من 24 ساعة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة

وكانت ابنة الفنان الراحل رشدي أباظة تحدثت في أحد اللقاءات التليفزيونية عن زواج أبيها بصباح خلال تصويرهما لأحد الأفلام في بيروت.

وقالت إنها كانت هي وشقيقتها متواجدتين في منطقة "صيدا"، فيما كانت صباح تشاركه بطولة الفيلم، وفي يوم من الأيام فوجئت الأخت باتصال من رشدي أباظة يخبرها فيه بقدومه إلى صيدا، وطالبها بالبحث عن مأذون لأنه سيتزوج من الفنانة صباح.

 

وأصر رشدي أباظة على قراره رغم محاولات أبيه وأبنائه وأشقائه خصوصًا أنه كان متزوجًا بالفعل من الراقصة سامية جمال، وكان زواج رشدي من صباح بمثابة التحدي وعندما سأله صحفي لبناني برر رشدي أباظة الأمر بأن تكون الشقراء في بيروت والسمراء في القاهرة.

وفي اليوم التالي، أكدت منيرة أباظة تلقيها اتصالا من شقيقها أخبرها فيه بعودتهم إلى مصر، وحينما سألته عن صباح التي تزوجها بالأمس أخبرها بانفصالهما، وهو ما أصابها بالصدمة خاصة أنه لم يذكر أي أسباب.
 
في رواية أخرى، ظهرت الشحرورة في لقاء في آخر أيامها قبل وفاتها مع الإعلامي الشهير وائل الإبراشي، وتحدثت عن حياتها الشخصية والفنية بلا حواجز أو حدود عن زيجاتها وأصدقائها من الوسط الفني.

لم أكن محظوظة في اختيار الزوج المناسب"، توضح الشحرورة أنها كانت تحلم بأسرة هادئة ومستقرة وزوج لن يخونها أو يبتعد عنها في يوم من الأيام، إلا أن الواقع كان مريرا وكل أزواجها خانوها رغم أنها في تلك الفترة كانت من أكبر الجوائز التي يمكن أن يفوز بها رجل في حياته، إلا أن أزواجها خانوها بطرق لم يكن لها حل سوى الطلاق، حتى رشدي أباظة الذي كانت تحبه وهو يذوب عشقا فيها أيضا خانها وهي أيضا خانته.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق