• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد وفاة هيثم زكى...مدرب كمال أجسام يوضح خطورة "هرمون الأنسولين"
ترددت خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا أنباء تفيد بوفاة الفنان هيثم أحمد زكى بسبب "هرمون الأنسولين" وليس المكملات كما إنتشر على جميع المواقع الإخبارية.

إقرأ أيضاً

وفاة أشهر مصمم استعراضات بعد صراع مع المرض '

ازمات فى حياة محمد سعد بسبب ابنائه

شاهد بالفيديو .. ضرب ابراهيم حسن لحكم مباراة سموحة واسوان


من جانبها إلتقت "الجمهورية أونلاين" بالكابتن أحمد فلافيو مدرب كمال أجسام ليكشف عن هرمون الأنسولين وأعراضه وخطورته ويوضح حقيقة أن المكملات تؤدى إلى الوفاة.

كشف فلافيو أن "هرمون الأنسولين" هو الهرمون المسئول عن موازنة نسبة السكر فى الدم ويجب عدم أخذه بدون ارشادات طبية.

وأضاف أن خطورة هرمون الأنسولين انه يتسبب فى هبوط فى الدورة الدموية للشخص الذى يتناوله بالحقن فى حالة عدم إٍستشارة الطبيب ويؤدى للوفاة.

وتابع أن هرمون الأنسولين يجب أن يتناوله بالحقن مريض سكر وفق النسبة الذى يحددها الطبيب لافتأ إلى أنه لا ينصح اللاعبين بحقنه لانه يسبب مشاكل كثيرة.

وأشار إلى أن جميع الهرمونات خطيرة وتتسبب فى خلل بجسم الانسان لأنه الشخص عندما يخضع لحقن الهرمونات يتوقف الجسم عن إنتاج الهرمونات الطبيعية ويحصل الجسم على الهرمونات الخارجية التى يحقنها اللاعبين فقط وهذا الأمر يعد كارثة تودى بحياة اللاعبين.

وإستطرد أن الهرمونات هى طريق هلاك اللاعبين لان الله عز وجل خلق الانسان بموازنة معينة للهرمونات فى جسمه ولا يجب ان يغير الانسان هذه النسب.

وعن خطورة المكملات الغذائية على صحة لاعبين كمال الأجسام قال: "المكملات غير مضره باستثناء بعض المكملات ولكن ليست كل المكملات مضره ولا تؤدى للوفاة، لان المكملات يتناولها الأشخاص الذين يعانون من ضعف فى وجباتهم اليومية فبالتالى لا تعد خطر على صحتهم مثل المنشطات.

ووجه فلافيو نصيحة للاعبين بالإبتعاد عن المنشطات على الفور لأنها تدمر جسم الإنسان.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق