بعد مشاجرة بين الزوجين.. الأب يلقى رضيعه من الدور الثانى.. صور

تجرد أب من مشاعر العاطفة الأبوية فبدلا من أن يحنو على فلذة كبده، يكون هو اليد الباطشة والقاتلة لرضيعه، حيث ألقاه من الدور الثانى بعد مشاجرة مع أمه.  




تعرض الرضيع بعد 7 أسابيع من والدته إلى حادثة مروعة فى مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية،  حيث قام أب بأخذ ابنه الصغير من بين ذراعي أمه في الليل ليقوم بإلقائه من شرفة الدور الثاني. 


خلص تقرير الطبيب الشرعي إلى أن الطفل، واسمه لندن، توفي بعد تعرضه لصدمة قوية في الرأس بعد السقوط، وذلك وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

يرجع سبب هذا الحادث إلى مشاجرة نشبت بين الوالدين، قام على إثرها بإلقاء الطفل من الطابق الثانى، وهرب في سيارة قبل أن يتم القبض عليه في النهاية من قبل الشرطة في مطار ماكاران الدولي.  

قالت الأم للشرطة إنها كانت نائمة في غرفة النوم عندما استيقظت في منتصف الليل بعد أن ركلها مارتن بطريقة وحشية  في غرفة المعيشة وأخذ الرضيع وعاد بعد ثوانٍ لتكتشف الأم ما حدث لابنها وتصاب على الفور بالذعر. 

 تم إطلاق حملة لجمع التبرعات عبر الإنترنت لجنازة لندن البالغ من العمر سبعة أسابيع، وجمعت صفحة التي أنشأها أحد أقارب والدة الطفل نيكول بول، حتى الآن 7000 دولار (5000 جنيه إسترليني) للمساعدة في جمع الأموال للجنازة.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق