• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد قرار حبسهما على ذمة التحقيقات.. صورة زوجة اليوتيوبر أحمد حسن خلال التحقيقات تشعل «السوشيال ميديا»

عقب قرار المستشار مصطفى المتناوي، رئيس النيابة، بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في تهمة ترهيب ابنتهما إيلين وتعريض حياتها للخطر.انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا صورة لـ"زينب" زوجة اليوتيوبر "أحمد حسن".



وأظهرت الصورة المنتشرة عبر مصات السوشيال ميديا وقوف زينب زوجة اليوتيوبر "أحمد حسن"  أنثناء خضوعه للتحقيقات بغرفة رئيس النيابة.

 

وقررت النيابة الحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات هكذا جاء قرار النيابة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد التحقيق معهما في عدد من الاتهامات، منها الاتجار في البشر، وتعريض حياة طفلة للخطر.

 

بداية القصة ترجع لانتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لطفلة تبكى بسبب "مقلب" من والدتها مما آثار استياء رواد السوشيال ميديا، على الفور قدم المجلس القومي للأمومة والطفولة بلاغا للنائب العام ضد الأب أحمد حسن والأم زينب، حيث قامت الأم بتغيير لون بشرتها لتجري مقلبا في الطفلة مما آثار الفزع والرعب في نفس الصغيرة.

 

كان قد ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، لتورطهما في ترهيب طفلتهما إيلين ونشر فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وقد تمت عملية الضبط، فجر أمس.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق