• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد فشل مفاوضاته مع الأهلي.. موليكا يوضح حقيقة تعاقده مع الزمالك.. فيديو

حرص جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، على توضيح حقيقة ارتدائه قميص الزمالك، وهو ما دفع البعض للربط بين انتقال اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية.



وكتب "موليكا" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أود أن أوجه الشكر لكل المشجعين من أجل حبهم ودعمهم لي.. لكنه كان مجرد قميص أتدرب به".

وكان الإعلامي سيف زاهر، قد ألمح إلى نجاح مجلس إدارة نادي الزمالك في حسم صفقة انتقال المهاجم الكونغولي الشاب جاكسون موليكا إلى صفوف العملاق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 وقام "زاهر" بعرض مقطع فيديو ظهر به "موليكا" وهو يتدرب بإحدى الصالات الرياضية مرتديًا قميص الزمالك، مؤكدا أن هذا مؤشر كبير على اقتراب مهاجم مازيمبي من الانضمام للزمالك، مشيرا إلى أنها ربما تكون الصفقة المفاجأة التي أعلنت إدارة الزمالك عن إبرامها.

يُذكر أن الأهلي دخل في مفاوضات لضم جاكسون موليكا، من صفوف مازيمبي، من أجل تدعيم خط هجومه، لكن رفضت إدارة الفريق الكونغولي، وأكدت أنها لن تفرط في اللاعب إلا للاحتراف الأوروبي فقط.

وكان هيريتير ييندولا المسؤول الإعلامي بنادي مازيمبي، أكد في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" أن "موليكا" قرر الرحيل عن فريقه الحالي، وأبلغ إدارة النادي بأنه اكتفى بالفترة التي قضاها داخل أسوار النادي، مشددا أن اللاعب لن يلعب في أفريقيا، ووجهته المقبلة ستكون أوروبا، ويريد تجربة اللعب في أحد الأندية الأوروبية.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق