بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد فترة خصام.. إليسا ونوال الزغبي أصدقاء على تويتر
أعادت الفنانة اللبنانية إليسا مُجدداً متابعة، الفنانة نوال الزغبي على موقع التغريدات القصيرة، تويتر بعد تصالحهما في عزاء المخرج الراحل سيمون أسمر الذي أقيم السبت الماضي في إحدى كنائس العاصمة اللبنانية بيروت.


وقالت نوال الزغبى خلال استضافتها فى "عرب وود": إن ما بينهما كان سوء تفاهم وليس خلافاً، وقد انتهى تماماً بعد أن قابلتها في عزاء المخرج سيمون أسمر.

 


وأضافت: "أحب اليسا وأحب صوتها، وقد تشهد الأيام القليلة المقبلة عودة متابعتها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة".

 


وإليسا قد بثت فيديو تؤكد فيه أنها حينما رأت نوال الزغبي فى العزاء وجدت نفسها تسلم عليها بمحبة، لتؤكد أنه لا يوجد مشاكل شخصية بينهما.


وكانت إليسا قد حذفت نوال الزغبي من حسابها على تويتر بسبب المنافسة بينهما على لقب نجمة روتانا الأولى وحدوث تراشق لفظي بين جمهور النجمتين.

 


وكانت نوال الزغبي قد صرحت في وقت سابق، أن ما فعلته إليسا من إلغاء متابعتها لا يُهمها لأنهما في الأساس ليس أصدقاء أو بينهما ود وهما مجرد زميلتين في نفس المجال.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

٤ نساء فى حياة شحات الغرام محمد فوزى

وفي نفس عام انفصاله تزوج من الفنانة مديحة يسري، وأنجب منها "عمرو" عام 1955، كما توفي لهما ابنان آخران، وانفصل عنها عام 1959. كريمة "فاتنة المعادي" كانت ثالث زوجاته، تزوجها عام 1960، وأنجب منها ابنته الصغرى "إيمان" عام 1961، وهي الزيجة التي استمرت حتى وفاته.... المزيد

مرض أنهى حياة شحات الغرام محمد فوزى

نتيجة لضياع ثروته دخل فوزي في حالة سيئة جدا وتدهورت صحته وأصيب بمرض غريب في ذلك الوقت اطلق عليه مرض فوزي “سرطان العظام” ، وانخفض وزنه من 77 كجم إلى 40 كجم، ونفذت مدخراته في شهور قليلة ، وظل يعاني حتى صدر له قرار للعلاج على نفقة الدولة في برلين.   وتوفي في 20 اكتوبر... المزيد

رسالة تركها محمد فوزى قبل رحيله بأيام

وتدهورت صحته واحتار الأطباء في تشخيص مرضه، وهو سرطان العظام كما نعرفه الآن، وكان حينها مرضا نادرا لم يصب به غير 5 حالات في العالم. وشعر «فوزي» أن نهايته اقتربت وأنه لم يعد هناك مكانا يسعه في الحياة أثناء تلقيه العلاج في ألمانيا فكتب رسالة أخيرة قبل وفاته بساعات قليلة، يعبر فيها... المزيد

قصة فنانة مشهورة تزوجها محمد فوزى ومات في أحضانها

كريمة من الفنانات التي عُرفت بجمالها ورقتها الشديدة وهي من أصول شركسية اسمها الكامل كريمة عبد الله عبد الرحيم الأوسطى ولدت في مارس من عام 1934 تخرجت في مدرسة نوتردام بالزيتون، ومثلت في عددًا قليلاً من الأفلام، لعل أشهرها هو "حلاق السيدات" أمام عبد السلام النابلسي، كانت ترغب في التمثيل... المزيد

اترك تعليق