هيرميس
بعد ضياع 5 نقاط فى المشوارالافريقى.. هل الاهلى يستغنى عن موسيمانى

أعرب جمهور نادي الأهلي المصري عن غضبه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعادل الفريق أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، مما يزيد من صعوبة مهمة المارد الأحمر، للصعود إلى الدور المقبل.



بعد ثلاث جولات بالمجموعة الأولى، يتصدر سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط، يليه الأهلي وفيتا كلوب ولكل منهما 4 نقاط، بينما يتذيل المريخ السوداني المجموعة بنقطة واحدة.

وأثارت ركلة الجزاء التي عدل من خلال لاعب فيتا كلوب، ريكي تولينغي، النتيجة لصالح فريقه الجدل، بعد شكوك بشأن عدم صحتها، غير أن الجمهور الأحمر لم يعتبر ركلة الجزاء المشكوك في صحتها مبررًا للاعبي النادي الأهلي، لخسارة نقطتين مهمتين في مشوار الفريق الإفريقي، خاصةً أن اللقاء لُعب في مصر، وكان من المتوقع أن يحصد المارد الأحمر الثلاث نقاط بسهولة.

وهذا ما أكده المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني في تصريحات صحفية عقب اللقاء، الذي وصف أحداثه بـالـ" دراما كروية"، مشددًا أنه لم يرَ في حياته مباراة كتلك المباراة، ولكن هذه هي كرة القدم ولابد من تقبل الأمر.

كما تلقى المدرب الجنوب إفريقي نصيب الأسد من انتقادات الجمهور، وسط تشكيكات قوية في قدرته على تقديم مستوى جيد مع الفريق المصري.

ويتبقى للأهلي المصري ثلاث مباريات في دور المجموعات من البطولة الإفريقية، اثنين منهما خارج أرضه، مما يجعل المارد الأحمر في مهمة صعبة من أجل الصعود إلى الدور ربع النهائي، والدفاع عن لقبه.

 

نقلا عن سكاي نيوز




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق