المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد توقف الحفلات.. صراع شرس بين الهضبة وصبرى وسعد وشاكوش على كعكة التريند فى العيد

قرر عدد من المطربين تعويض جمهورهم توقف الحفلات بسبب فيروس كورونا بطرح كليبات جديدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك خاصة أن الجمهور كان ينتظر نجمه المفضل كل موسم عيد أضحى ليطل عليه فى حفلة يستمتع فيها بأحدث أغانيه، وفور طرح الكليبات تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وبدأ تداولها على جميع مواقع التواصل الإجتماعى مشيدين بها، وبعد الإقبال الكبير للجمهور على موقع يوتيوب للإستماع ومشاهدة كليبات نجمهم المفضل إرتفعت نسبة المشاهدات لهذه الكليبات وبالتالى اشتعلت المنافسة بين المطربين على حصد أعلى المشاهدات وتصدر التريند ونرصد هؤلاء المطربين.

 


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

الهضبة عمرو دياب

طرح الهضبة عمرو دياب كليبه الجديد "يا بلدنا يا حلوة" منذ يومين وتخطى الـ2 مليون مشاهدة عبر يوتيوب وهي أغنية في حب مصر، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

وكان عمرو دياب قد انتهى من تصوير الأغنية منذ أيام مع المخرج طارق العريان وذلك في عدد من المناطق الأثرية والسياحة بالقاهرة.

وحرص "دياب" و"العريان"، على تقديم رسالة حب إلى مصر عبر إبراز جمالها المتأصل في حضارتها ومناطقها الأثرية وشوارعها العتيقة ومبانيها التاريخية.

وحرص صناع العمل على إبراز الهوية المصرية الثقافية والحضارية من خلال الأغنية التي تمثل وجوه المصريين جزءا مهما منها.

رامى صبري

طرح المطرب رامي صبري كليب "خطيرة" أمس وحقق أكثر من مليون مشاهده في يوم واحد فقط، الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان جلال الحمداوي، وقدم رامي شكرا خاصا للمنتج محمد حامد الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان جلال الحمداوي.

أحمد سعد وحسن شاكوش

طرح المطرب أحمد سعد كليب جديد مع حسن شاكوش بعنوان "100حساب" واقترب من تحقيق 2 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع إسلام شيبسى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق