هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
بعد تصريحات عبد الحفيظ عن جريشة.. الزمالك يطالب بالتحقيق مع لجنة الحكام

وجه إبراهيم عبد الله عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، الشكر إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بعد اعترافه بتواصله مع الحكم الدولي جهاد جريشة.




وخسر الأهلى أمام غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين، باستاد المحلة، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز حيث سجل هدف الغزل، أشرف سيد في الدقيقة 35.
وقال عبد الله في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أشكر سيد عبد الحفيظ الذي أكد أن التحكيم المصري بخير، وأن جهاد جريشة بعد كل مباراة يعتذر له، ولكن أقول له مع احترامي لك لم يعتذر لك أمس لأنه لم يخطىء وفعل ما تريده، ولم يستكمل 8 دقائق الوقت الضائع وأعاد ضربة الجزاء".

وأضاف: "اتحاد الكرة دائمًا يختار حكام عليهم لغط ضد الزمالك، هل الاتحاد يعاندنا؟ أقول لـ أحمد مجاهد لديك بطولة مهمة جدًا وهي الأولمبياد، ركز في إعداد المنتخب لكي نحصد ميدالية ولا تفكر في الزمالك، منذ أن توليت المسؤولية وكل قراراتك ضدنا بشكل متعنت وغريب".

وتابع: "الاتحاد يظن أن نادي الزمالك يتيم، نحن خلفنا جماهير عريضة، وأقول لـ أحمد مجاهد، المنتخب الأولمبي به كم لاعب من الزمالك؟ والمنتخب الأول في كأس العالم؟ ومنتخب كرة اليد؟".

واصل: "لماذا نطالب بتأجيل المباريات؟ اللعب العادل يقول إن كل الفرق يجب أن يكون لديها فرص متساوية، نحن نلعب كل 48 ساعة مباراة، والدوري يتوقف عندما تكون هناك مباريات للمنتخب القومي، وطالما لا يوجد إذن لماذا نوقف المسابقة؟".

وكد عبد الله: "اللوائح هي التي تحكمنا، أما جلسات (العرب) فلا نعرفها، ونطالب بتطبيق اللوائح على الجميع".

وعن نفي جهاد جريشة اتصاله بمدير الكرة بالأهلي، اختتم: "هل سيفتري عليه سيد عبد الحفيظ؟، هذا رجل صادق، أنا ضد هذا الموقف، وأطلب من أحمد مجاهد التحقيق مع لجنة الحكام بعد تلك التصريحات".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق