بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد اختفائه 1000 يوم ..تفاصيل مقتل شاب على يد 4 من أصدقائه
بعد "1000 يوم".. ظهرت حقيقة سفر الشاب "منصور"، 33 عاما، الذي كان يعمل خفيرا على قطعة أرض بمدينة نصر، إلى إحدى الدول العربية، حيث كشفت التحريات أن الشاب قتل ودفن في الصحراء خلف مسجد المشير، على يد 4 أصدقائه.

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو شاهد ... ميس حمدان مطلوبة فى السعودية

تعليق ساخر من سيد عبد الحفيظ على صفقة كهربا

بيراميدز يوجه رسالة نارية للزمالك قبل مواجهة الدوري

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


 

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التى جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن الضحية كان يجلس مع أصدقائه وأطلق أحدهم الرصاص من فرد خرطوش، على سبيل الهزار فاخترقت الطلقة رأسه، وأودت بحياته في الحال، وقرر المتهمون الأربعة، التخلص من الجثة وقاموا بنقلها من مدينة نصر إلى منطقة صحراوية، بالقرب من مسجد المشير ودفنوا جثته.

وأضافت التحريات أن صورة للمجني عليه، على هاتف المتهم الرئيسي كشفت تفاصيل الجريمة التي بدأت ببلاغ ورد لمركز أطفيح جنوب محافظة الجيزة، من محمود، 35 عاما، سائق، ومقيم عرب بني صالح أطفيح، ووفاء، 26 عاما، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية، وعقب مثولهما أمام رئيس مباحث مركز أطفيح، قرر السائق، أن الثانية حضرت إليه وأخبرته أن لديها معلومات عن اختفاء شقيقه منصور، المتغيب من عام 2016، وأنه لم يسافر لدولة خليجية كما روج البعض.

بسؤال الثانية، قررت أن المتغيب قتل، وأن وراء ارتكاب الواقعة، زوجها و3 آخرين.

بمجرد الانتهاء من سماع أقوالهما، جرى عرض المعلومات على اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، وكلف اللواء سامح الحميلى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بعمل التحريات اللازمة، والوصول إلى ملابسات الواقعة.

3 ساعات من البحث، الذى أجراه فريق من مباحث الجيزة، وضم كلا من: العقيد علاء فتحى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد محمد على مفتش مباحث شرق الجيزة، تحت إشراف اللواء سامح الحميلى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث.

توصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وبإعادة استجواب زوجة المتهم الرئيسي مرة أخرى، قالت: "إن زوجها كان فاتح موبايله وبيعيط على صورة منصور.. ولما سألته قالها أنهم لما كانوا في حفرة العمارة بيشربوا حشيش، وكان معاهم بندقية خرطوش وبيهزروا، خرجت طلقة في منصور مات.. راحوا لفوه ودفنوه في صحراء وراء مسجد المشير جنب مقابر".

بعد استئذان النيابة العامة، والتنسيق مع مباحث القاهرة، انطلقت مأمورية من المباحث، وألقى القبض على المتهمين الأربعة.

وجاء فى محضر الشرطة، أن المتهمين هم "بدر" 37 عاما، سائق، ومقيم عرب بني صالح أطفيح، المتهم الرئيسي وزوج المبلغة، و"محمد" 37 عاما، نجار، أطفيح، و"أبو ضيف" 35 عاما، سائق، أطفيح، و"عادل" 38 عاما، سائق، بني سويف.

وأقر المتهم الرئيسي، أنه منذ فى شهر 12 عام 2016، أثناء عملهم بحراسة عمارة بمدينة نصر بارتكاب الواقعة، وأنه قتل الضحية عن طريق طلقة طائشة، واستعان بباقى المتهمين، ودفنوه فى صحراء وراء مسجد المشير.

أجرت النيابة العامة، معاينة ومناقشة للمتهمين، وأصدرت قرارًا بحبسهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق