هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
بعد إعلانها تعرضها للتحرش يوميأ.. رانيا يوسف مطلوبة على تويتر
تصدرت الفنانة رانيا يوسف التريندات على موقع تويتر، وذلك بعد تعليقها على حوادث التحرش بعدما طالبت من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر بضرورة وجود قانون رادع يحمي من التحرش.


حيث كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن تعرضها للتحرش اللفظي من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، ووجهت رسالة إلى الفتيات بضرورة الإبلاغ الفوري في حالة التعرض لذلك.

 

وكتبت رانيا يوسف، عبر حسابها بموقع تويتر:" نعم تعرضت للتحرش كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان، حادثة الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك الآلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!".

 

وأضافت:" أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حسابتي الرسمية وأيضًا الإيميل الخاص به الذي تأتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي".

 

وأشارت:" والتي يستبيحون ارسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها - المواصلات - وغيرها) وأيضًا عبر الهواتف المحمولة فالتحرش بأنواعه كبير فلابد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع".

 

ثم أكملت كلامها بكتابة: "أطالب بقانون رادع وسريع  للتحرش بكل أنواعه في مصر خاصة التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبره للجميع ويكون رادعًا  ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي أي متحرش بالبلاغ فورًا عنه".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق