المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد إعلانه منطقة احتواء.. تعقيم مسكن نجم بوليوود أميتاب باتشان
عقمت السلطات الصحية مسكن نجم بوليوود أميتاب باتشان اليوم الأحد، وأعلنت أنها منطقة احتواء حتى لا يأتي بجوارها أحد، ولا يسمع بالدخول أو الخروج منه، على أن يتم توريد الموارد الأساسية فقط إلى المنزل.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وكتب نجم بوليوود على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن نتيجة مسحة كورونا الخاصة به جاءت إيجابية، بالإضافة إلى خضوع عائلته وموظفيه الذين كانوا مقربين منه في أخر 10 أيام، إلى الفحوصات حتى يطمئنون على حالتهم الصحية.

وبعد دقائق قليلة من إعلان نجم بوليوود إصابته بكورونا، أعلن نجله أبهيشيك باتشان إصابته هو الآخر بفيروس كورونا المستجد، ونقله ووالده إلى مستشفى العزل لأنهم يعانون من أعراض خفيفة، حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: اليوم، خضعنا لاختبار فيروس كورونا، الذي أسفر عن إيجابية النتائج، وكلانا تم نقلنا إلى مستشقى العزل ونعاني من أعراض خفيفة، وأبلغنا جميع المخالطين بضرورة الفحص، وأجرينا اختبار لعائلتنا، أطلب منكم الهدوء وعدم الذعر، وشكرًا لكم”.

 

وأصيبت نجمة بوليوود “آيشواريا راي” وزوجة أبهيشيك باتشان،  بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إعلان والد زوجها نجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان، وزوجها إصابتهما بالوباء، وفقا لوسائل إعلام هندية، كما أكد وزير الصحة في ولاية ماهراشترا راجيش إصابة حفيدة أميتاب باتشان والتي تبلغ من العمر 8 سنوات بالفيروس، لتلحق بوالدتها ووالدها وجدها.

وأشارت وسائل الإعلام الهندية، إلى أن تم تعقيم مسكن نجم بوليوود أميتاب تاشان، صباح اليوم الأحد، وأعلن أنها منطقة احتواء حتى لا يأتي بجوارها أحد، ولا يسمع بالدخول أو الخروج منه، على أن يتم توريد الموارد الأساسية فقط إلى المنزل.

أميتاب تاشان، يعد من أكثر الممثلين تأثيرًا في الهند والعالم، واستطاع أن يدخل قلوب العديد من الجماهير على مستوى العالم، حيث بدأت شهرة في مطلع السبعينيات، وتخطى رصيدة الفني من الأفلام حتى يصل إلى 180 فيلمًا، وبالإضافة إلى حصده الكثير من الجوائز القيمة طوال مشواره الفني، ولا يتوقف نجاحه على كونه ممثلًا فقط، ولكنه منتج ومغني ومقدم برامج تلفزيوينة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق