المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد إشادة السفير الأمريكي غرفة تجارة الإسماعيلية تكرم طاقم مستشفى أبوخليفة
عبر المهندس احمد عثمان عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الإسماعيلية التجارية عن سعادته ببرقية الشكر التي ارسلها السفير الأمريكي لمدير مستشفى العزل الصحي بأبو خليفه وطاقم العمل بالمستشفى ، لرعايتهم للمواطنين الأمريكيين الذين تم عزلهم بالمستشفى بعد اصابتهم بالكورونا .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال: إن شهادة السفير الأمريكي تؤكد على أن القطاع الطبي يقوم بدوره على أحسن وجه ، وهذا التقدير يعد وساما على صدر كل العاملين بالمستشفى التي تعد واحدة  من أهم مستشفيات العزل في مصر ، وبعد نجاحها في علاج العديد من الحالات التي تحول لها يوميا .

وتابع المهندس احمد عثمان: يجب علينا أن نقف جنبا إلى جنب مع كل العاملين في القطاع الطبي ، لأنهم ليسوا فقط الجيش الأبيض ، بل هم أحد أهم وسائل عبور مصر من الأزمة  التي اجتاحت العالم .

وأستكمل عثمان : بإسمي وبإسم مجلس إدارة الغرفة التجارية والعاملين بها ، نتقدم بخالص ايات الشكر لكل القطاع الطبي بمستشفى ابو خليفة  ، وأنه في القريب العاجل سيتم تكريم كل أفراد الطاقم الطبي بما يستحقون ، لأنهم الملاذ الأمن لأي مريض ليس فقط داخل الإسماعيلية بل مصر كلها .

وكان السفير الأمريكي بالقاهرة  جوناثان كوهين قد أرسل  برقية شكر لمدير مستشفى أبوخليفة للحجر الصحي بمحافظة الإسماعيلية على حسن استضافة المستشفى للنزلاء من المواطنين  الأمريكيين  على الفترة التي قضوها بالمستشفى  اثناء علاجهم من فيروس كورونا المستجد  وخروجهم بعد شفاءهم التام .

وقال السفير الامريكي في برقيته :" يسعدنا تلقي رسالتك ، ونود أن تعرف أن كل شخص يعترف بمستشفى أبو خليفة يعامل بشكل استثنائي وحذر. لقد استمتع المواطنون الأمريكيون بإقامتهم ، وكان من دواعي سرورنا أن نراهم يتحسنون. نرجو أن يتعافى كل مريض قريباً.

يذكر ان مستشفى ابوخليفة للحجر الصحي الكائنة بطريق الإسماعيلية بورسعيد و المخصصة لإستقبال وعلاج ملرضي فيروس كورونا المستجد قد استقبلت وعالجت عددا من الحالات الاجنبية المصابة بالفيروس منهم أمريكي وايطاليين وسورية وتم شفاءهم وخروجهم من المستشفى وسط إشادات واسعة بمستوى الخدمة و حسن المعاملة من الفريق الطبي للمستشفى برئاسة الدكتور على حطب مدير المستشفى  ونائبه الدكتور محمد خالد . 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق