المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بعد أزمة مباراة القمة.. عقوبات صارمة من اتحاد الكرة ضد الزمالك
يعقد مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم اجتماعا طارئا خلال ساعات لاتخاذ العقوبات اللازمة ضد نادي الزمالك بعدما انسحب من لقاء القمة أمام غريمه التقليدى الاهلى فى المباراة التى كان من المقرر اقامتها امس على ستاد القاهرة والمؤجلة من الاسبوع الرابع بمسابقة الدورى

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وفى ضوء التقارير الموضوعة أمام اللجنة المؤقتة واهمها تقرير امنى يؤكد تعمد اتوبيس الزمالك بعدم الذهاب الى الملعب وتم اثبات هذه الحالة فى محضر رسمى كما تم توثيق حافلة الزمالك صوت وصورة من اقلاعها من النادى وعودتها مرة اخرى 

وكشف مصدر داخل الجبلاية أن نادي الزمالك، تعمد التأخير، لكي لا يصل الى ستاد القاهرة، لخوض مباراة الأهلي، في الموعد المحدد للقاء.

وقال المصدر كنا نتواصل مع الأمن الذي كان يتواجد مع فريق الزمالك، وأكد لنا أن الفريق الأبيض يقف كثيرا لشراء المياة، ويدخل أيضا محطات الوقود، ونزلوا من عند رمسيس، وهذا دليل، على رغبتهم في عدم خوض اللقاء"، مؤكدة أن كل شيء تم تصويره.

وأضاف:"ما حدث لا يليق بمصر أمام العالم، خاصة أن لقاء القمة يحظى يمتابعة جماهيرية كبيرة".

واشار:"سنحقق في ما ذكره نادي الزمالك، وسنرى هل انسحب ام هناك ظروف قاهرية منعته من الوصول لملعب المباراة، كما سنستمع لشهادة الأمن ونرى الفيديوهات التي تم تصويرها".

وأكد:"اذا كان الزمالك معترضا على عقوبات لجنة الانضباط بشأن مباراة السوبر، هذا لا يمنعه من حضور المباراة".

وكشفت المصدر ان العقوبات تتضمن خصم 9 نقاط من الزمالك وغرامة مالية تصل الى نصف مليون جنيه  تسدد لخزينة الاتحاد فضلا عن فرض عقوبة على الابيض تتضمن ايقافه عن قيد لاعبين جدد الموسم القادم مؤكدا ان اللجنة سوف تتخذ اقصى درجات العقوبة ضد الابيض وفق اللائحة لان كل الشواهد تؤكد انه حاول المنع والتحايل والتلاعب باللقاء بالاضافة الى اعتماد النتيجة 3/ صفر 


واطلق الليتواني جيديميناس ماسيكا، حكم مباراة قمة الدوري المصري الممتاز، بين الأهلي والزمالك صافرة نهاية المباراة بعد عدم وصول الفريق الأبيض.

واعتبر حكم المباراة الزمالك منسحبًا بعد مضي 20 دقيقة على موعد المباراة دون حضور الأبيض واعتبار فريق الاهلى فائزا بنتيجة 2/0.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور قد أعلن فى وقت سابق انسحابه من الدوري وفض معسكر الفريق استعدادًا للقمة، قبل أن يستقر صباح اليوم على خوض المباراة بالناشئين الذين تأخروا عن الحضور.
 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق