بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بشرى سارة لجماهير ليفربول قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
يورجن كلوب
يورجن كلوب
أعلن المدرب الألماني لليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، أنباء سارة بشأن روبيرتو فيرمينو العائد للتدريبات عقب غياب 3 مباريات بسبب الإصابة، فيما أشار إلى أن زميله نابي كيتا يحرز تقدما في التعافي من إصابة الفخذ.


أعلن المدرب الألماني لليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، أنباء سارة بشأن روبيرتو فيرمينو العائد للتدريبات عقب غياب 3 مباريات بسبب الإصابة، فيما أشار إلى أن زميله نابي كيتا يحرز تقدما في التعافي من إصابة الفخذ.

وبحسب "سكاي نيوز عربية"، قال كلوب في مؤتمر صحفي من معسكر الفريق في إسبانيا، الخميس: "تبدو حالة فيرمينو جيدة، وقد عاد للتدريب بقوة. لا نزال حريصين، ونريد التأكد من عدم حدوث شيء. لا يزال أمامنا بضعة أيام، ونريد استغلالها".

ويريد المدرب الألماني أن يدخل اللقاء المرتقب أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا مطلع شهر يونيو المقبل المقرر في مدريد، بقائمة لاعبين خالية من الإصابات.

وأضاف كلوب أن فيرمينو شارك في 70 بالمئة من الحصة التدريبية، "وغدا (الجمعة) على الأرجح سيشارك في المران كاملا. سنرى، ونأمل في أن يكون على ما يرام".

وفيما يتعلق بإصابة كيتا، قال كلوب إنه عاد للتدريبات قبل الموعد المحدد، لكن "هذا لا يعني بعد لحاقه بنهائي دوري الأبطال".

وعانى اللاعب من الإصابة أمام برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال، لكنه سافر مع الفريق إلى معسكر ماربيلا حيث يخضع لبرنامج تأهيلي خاص.

وأضاف: "بالنسبة لي سيكون من الجيد جاهزيته للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده. سنتواصل مع الجهاز الطبي لمنتخب غينيا، ونرى ما سيحدث".

وتابع كلوب: "إن لم يكن لائقا بنسبة 100 بالمئة فلن يشارك. لا يهم هنا ما إذا كنت تشارك مع فريقك أو منتخب بلادك. الأمور تبدو إيجابية وجيدة، سنرى ما سيحدث وهل ستتاح له الفرصة أم لا".

وسافرت بعثة ليفربول إلى إسبانيا، الاثنين، استعدادا لمواجهة توتنهام يوم الأول من يونيو، في العاصمة مدريد، في نهائي إنجليزي خالص لبطولة الأندية الأهم في أوروبا.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إنتر ميلان يعلن غياب سانشيز حتى نهاية العام

وخرج أليكسيس سانشيز من الملعب مصابا في نهاية المباراة، بعد تدخل قوي من الكولومبي خوان كوادرادو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي. وقال نادي إنتر في بيان رسمي أن سانشيز خضع، اليوم الأربعاء، لعملية جراحة ناجحة في الكاحل الأيسر. وانضم ألكسيس سانشيز (30 عاما) إلى صفوف إنتر ميلان مطلع الصيف الماضي... المزيد

أغلى 10 علامات تجارية رياضية في العالم

  وتصدرت شركة "نايكي" قائمة أغلى العلامات التجارية، فقد بلغت قيمتها (36.8) مليار دولار، وتلتها شبكة القناة التلفزيونية الرياضية الأمريكية (ESPN)، ومن ثم شركة أديداس. وفيما يلي أغلى 10 علامات تجارية رياضية: 1- العلامة التجارية "نايكي" لأدوات الرياضية -... المزيد

بسبب العدوان.. دعوات بحرمان تركيا من استضافة نهائي الأبطال

وأحجم يويفا اليوم الأربعاء على التعقيب على رسالة أرسلها وزير الرياضة الإيطالي يسأل فيه عما إذا كان من الملائم مواصلة السماح لتركيا باستضافة أكبر مباراة كرة قدم يشهدها العالم في مايو المقبل. ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" عن الوزير قوله في الرسالة "نعلم جيدا أن خطورة ما... المزيد

تفاصيل المشادة الكلامية بين محمد صلاح ومانى

  وقال ماني في تصريحات لشبكة "كانال بلس" الفرنسية: "ما حدث سوء تفاهم، كنت أريد مساعدة الفريق، بالنظر إلى مانشستر سيتي فإنه يفوز أحيانا بـ 5 أو 6 أهداف، لذا من المهم أن نستغل كل فرصة لقتل المباراة في أسرع وقت ممكن، لذلك كنت منزعجا". وأضاف المهاجم السنغالي:... المزيد

محمد صلاح يحتفل بعيد ميلاد ابنته مكة بطريقة الهنود الحمر.. صور

وظهر صلاح بملابس الهنود الحمر العارية، المكونة من قطعتين على الوسط تأخذ شكل اوراق الشجر ، وعقد من الشجر على الرقبة،و ظهرت ابنته وهى تحتفل بعيد ميلادها المزيد

اترك تعليق