هيرمس
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

بشارة يكشف تفاصيل أول مجمع نيابات لشروق وبدر.. تعرف على موعد الإفتتاح بالصور

أعلن المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أنه سيتم افتتاح مجمع النيابات العامة الأول من نوعه فى مدن "الشروق، بدر، حدائق العاصمة" غداً السبت الموافق "14" يناير الجارى.. مضيفاً أن مجمع النيابات تم تجهيزه فى منطقة الإسكان الاجتماعى بالواجهة الشرقية للمدينة فى "طريق جمال عبدالناصر" بوابة رقم (2)  لمدينة الشروق من على طريق الإسماعلية وبوابة (3) من على طريق السويس.



أضاف رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، أن المبنى على مساحة إجمالية  "3865م2 تقريباً" ومكون من:" دور واحد، 5 قاعات كبيرة، مكاتب إدارية، كانتين، دورات مياه، قاعة متعددة الأغراض،  مخزن، مسطحات خضراء، ساحة انتظاربجواره، 2 بوابة، وحوله سور من المبانى والحديد المشغول بطول 350 مترا".

أشار المهندس عبداللطيف بشارة، إلى أنه تم نقل الولاية للمبنى إلى "وزارة العدل" بنظام حق الانتفاع؛ لكى يخدم أهالى مدينة الشروق والمدن المجاورة ويخف عليهم العناء والمشقة للانتقال إلى مجمع نيابات القاهرة الجديدة.. موضحاً أن المشروع كان تحت إشراف المهندس على سعد نائب رئيس الجهاز للتنفيذ ومتابعة جيدة من المهندس أحمد مكى معاون رئيس الجهاز للتنمية الذى تابع  على جميع إجراءات تجهيز المبنى وتذليل كل العقابات؛ لكى يرى المشروع النور لخدمة سكان المدينة والمنطقة.

الجدير بالذكر، أن رئاسة النيابة العامة أصدرت قرارا سابقاً برئاسة المستشار حمادة الصاوى النائب العام، القرار رقم (32) لسنة 2022، بنقل مقر نيابة الشروق وبدر الجزئية التابعة لنيابة القاهرة الجديدة الكلية من مقرها الحالى الموجود بالطابق الرابع بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، إلى مقرها الجديد الكائن بشارع جمال عبدالناصر القطعة رقم 80 بجوار حديقة أهل مصر وبجوار كومباوند سكن مصر والإسكان الاجتماعى الجديد بمدخل الشروق (2) محافظة القاهرة.

ونصت المادة الثانية من القرار على أن يعمل به اعتبارًا من السبت الموافق 15-01-2022، وعلى الإدارة العامة للتفتيش القضائى للنيابة العامة، والإدارة العامة للنيابات لتنفيذ كل ما يخصه.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق