أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

بسواعد أبنائها.. تركيب 7 محابس بخزان مياه غرب أسيوط
تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد أعمال الاحلال والتجديد لمحطات وشبكات مياه الشرب بورشة المحابس المتخصصة ، والتى تهدف إلى تحقيق الاستفادة الكاملة من الطاقات التصميمية للمحطات وإطالة العمر الافتراضى لها.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
صالح جمعة يصعد أزمته مع الأهلي
الحكومة تؤكد: الاحد يوم عمل عادى وليس اجازة
العاملون بقناة الشرق يتوعدون أيمن نور بفضح رواتب القائمين على القناة
قصر العينى الفرنساوى يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوى


 

وفى ضوء ذلك تم الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد لمحبسي عدم رجوع قطر 8 بوصة بعنبر محابس  خزان مياه غرب أسيوط ، كما تم الانتهاء من أعمال الصيانة لثلاثة محابس تحكم قطر 12 بوصة ، كما تم الانتهاء من تغيير محبسي سكينة قطر ٨ بوصة ضماناً لتفادى حدوث أى تسريب لمياه الخزان التى تعزز ضح المياه بشبكات مدينة أسيوط بالكامل.
وأكد المهندس محمد  صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن أعمال الاحلال والتجديد تتم فى ضوء الخطة السنوية  الموضوعة بورشة المحابس الخاصة بالشركة ، والتى تستهدف تغيير المواسير والمحابس المتهالكة لتقليل الفاقد من المياه المنتجة مع استبدالها بأخرى جديدة تكون قادرة على استيعاب التصرفات المستقبلية والضغوط على شبكات المياه، والذى من شأنه أن يضمن توافر المياه للمواطنين.
وأضاف المهندس عاطف ناثان، رئيس قطاع الدعم الفنى ، أن تركيب المحابس الجديدة بعنبر المحابس بخزان غرب أسيوط يمكننا من أحكام الغلق ، الأمر الذى يضمن زيادة المياه التى تضخ للمواطنين عبر شبكات المياه، وتعزيز كميات المياه التى تضخ لأهالى مدينة أسيوط بالكامل .
أسيوط - أسامة  صديق:






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق